أخبار الأنشطة و الفعالياتاخبار قيادة وزارة الداخلية

وزير الداخلية يعزي في وفاة اللواء الركن صادق صالح حيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 اغسطس 2021م

بعث وزير الداخلية اللواء عبدالكريم امير الدين الحوثي برقية عزاء ومواساة في وفاة اللواء الركن صادق صالح حيد ، الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم في العاصمة صنعاء ، بعد حياة حافلة بالتضحية والعطاء وخدمة شعبه ووطنه في المجال الامني .

وعبر وزير الداخلية عن اصدق التعازي واحر المواساه لابناء الفقيد وافراد أسرته وإلى منتسبي وزارة الداخلية وكافة أبناء الشعب اليمني برحيل هذه الشخصية الوطنية الهامة .
واشاد وزير الداخلية في برقية العزاء ، بمناقب الفقيد ودوره المحوري في بناء جهاز الشرطة في اليمن ، ورصيده الوطني الكبير في مسيرة النضال الوطني منذ انطلاق شرارة ثورة ال ١٤ من اكتوبر المجيدة ومشاركته المشهودة في الكفاح المسلح ضد المستعمر البريطاني وتطهير أرض اليمن من احتلاله ودنسة .
ونوه وزير الداخلية بما تحلى به الفقيد من سيره حسنه وسمعه طيبه في مختلف المواقع الامنية التي تقلدها مشيرا إلى أن الفقيد ظل وفيا لقيمه ومبادئه ووطنه وشعبه حتى آخر لحظة من حياته .
ولفت الوزير لدور الفقيد في تاسيس وبناء جهاز الشرطة منذ الاستقلال وطرد آخر جندي بريطاني من عدن ومواقفه الوحدوية ودورة فيما بعد اعادة تحقيق الوحده اليمنية وما تلاها من منعطفات وتحديات كبيرة، في مختلف المراحل والمحطات التاريخية .
وعبر وزير الداخلية في ختام برقية العزاء عن تعازيه الحارة وعظيم مواساته لأبناء الفقيد وبقية أفراد أسرته بهذا المصاب الجلل، سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم اهلة وذويه الصبر والسلوان … إنا لله وإنا اليه راجعون .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى