أخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخلية

أكاديمية الشرطة تمنح النقيب صدام الزبير شهادة الدبلوم

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 رجب 1444هـ

منحت كلية الدراسات العليا بأكاديمية الشرطة، اليوم، الدارس النقيب صدام حفظ الله الزبير، شهادة الدبلوم بتقدير امتياز للبحث المكمل لمتطلبات الحصول على دبلوم العلوم الأمنية عن بحثه الموسوم بـ (الأمن السيبراني ودوره في تحقيق الأمن العام) دراسة بحثية.

وخلال المناقشة العلمية، أشادت لجنة المناقشة والحكم برئاسة وإشراف المقدم دكتور إسماعيل عبدالله حميد – أستاذ علوم الحاسوب المشارك بكلية الشرطة وعضوية العقيد دكتور مصطفى عبدالرحمن الفاتكي – أستاذ القانون العام المساعد بكلية الدراسات العليا بالنتائج التي توصل لها الباحث للبحث المكمل لمتطلبات الحصول على الدبلوم.

من جانبهم، أشاد مدير كلية الدراسات العليا الدكتور محمد الصايدي والنائب للشؤون التعليمية الدكتور يحيى علي الصرابي ومدير إدارة الدبلومات الدكتور يحيى المسوري وعدد من الدارسين والباحثين بكلية الدراسات العليا بالبحث المقدم من الدارس النقيب صدام الزبير.

وباركت كلية الدراسات العليا حصول الدارس صدام حفظ الله الزبير، على تقدير عام (ممتاز)، وتمنت قيادة الكلية وكافة العاملين فيها للدارس الزبير مزيداً من النجاح والتوفيق والتحصيل العلمي في مسيرته العلمية والعملية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى