أخبار الأنشطة و الفعاليات

المحويت : تخرج دفعة “نصر من الله” الأمنية ، من وحدتي الأمن المركزي والنجدة

#الإعلام_الأمني_اليمني
6  صفر  1441هـ
5  اكتوبر 2019م

أقيم برعاية وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي
في محافظة المحويت اليوم عرضا عسكريا مهيبا ، احتفاء بتخرج دفعة “نصر من الله” وهي دفعة أمنية جديدة من فرعي قوات الأمن المركزي و النجدة بالمحويت
وخلال الفعالية التي حضرها وكيلا المحافظة الأستاذ عبد الحميد أبو شمس ، والشيخ يحيى عبده إبراهيم والشيخ محمد البصل ، ومدير أمن محافظة المحويت العميد أحمد يحيى مداعس ، قدم الخريجون عرضا عسكريا رمزيا أبرزوا خلاله بعض المهارات الأمنية التي تلقوها خلال الدورة التدريبة .
كما القيت من قبل الحضور كلمات أشادوا خلالها بمستوى الجاهزية التي بدا عليها الخريجون ، كما عبروا عن مدى عظمة الدور الذي يقوم له رجال الأمن في سبيل احباط مؤامرات الأعداء ، والحفاظ على أمن واستقرار المحافظة ، معتبرين ما يقوم به رجال الأمن، في هذه المرحلة يمثل ملحمة من ملاحم الصمود والتصدي لمؤامرات العدوان الإمريكي .
كما اشادت الكلمات التي القيت في حفل التخرج بدور الإدارة العامة للتدريب والتأهيل بوزارة الداخلية. وقيادتي الأمن المركزي والنجدة في المحافظة لدورها في تأهيل واعداد رجال الأمن .

حضر الفعالية مدير مكتب المحافظ الأستاذ عبدالحميد ابوشمس ، وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية وقادة الوحدات الأمنية في المحافظة .

#نصر_من_الله


            
   ═══ ❁ 🌍 ❁ ═══
– اشترك في قناة *الإعلام الأمني* على التلجرام لتصلك الأخبار الأمنية من مصدرها الرسمي الوحيد . ⬇   https://telegram.me/smcyemen

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق