أخبار الأنشطة و الفعاليات

مناقشة الخطة الامنية خلال اجازة عيد الاضحى بالبيضاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 ذو الحجة 1444هـ

ناقش اجتماع بمحافظة البيضاء برئاسة المحافظ عبدالله ادريس، اليوم الخطة الأمنية خلال اجازة عيد الأضحى.

وتطرق الاجتماع بحضور وكيل المحافظة عبدالله الجمالي، ومدراء أمن المديريات وشرطة المرور و قادة الوحدات الامنية بفرعي قوات النجدة والامن المركزي، إلى الآلية الادارية للخطة لأداء الاجهزة الامنية في مركز المحافظة والمديريات والنقاط والمناطق الامنية خلال إجازة العيد بما يضمن استتباب الامن والاستقرار .

وفي الاجتماع استعرض مدير أمن المحافظة العميد، عبدالله العربجي خطة الانتشار الامني والتنسيق الدائم مع مختلف الوحدات الامنية والعسكرية ومجمل المهام التي سيتم تنفيذها في حفظ الأمن والاستقرار والانجازات وتعزيز الجبهة الداخلية.

واشار الى ما حققته الاجهزة الامنية من ضبط عناصر اجرامية وخلايا تابعة للعدوان وضبط كميات من المخدرات والحشيش خلال الفترة الماضية، إلى جانب، إنجازات الاجهزة الامنية في مواجهة العدوان ومشاريعه التي تستهدف اليمن أرضا وانسانا.

وفي الاجتماع اكد محافظ البيضاء أن المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن تستدعي يقظة أمنية عالية لمواجهة كافة المشاريع التخريبية التي تساندها قوى العدوان الأمريكي السعودي.. مشيرا إلى الإنجازات التي حققتها الاجهزة الأمنية خلال الفترة الماضية.

وثمن جهود رجال الامن في المناطق والنقاط الامنية في تعزيز الامن والاستقرار وتأمين الممتلكات العامة والخاصة.. مؤكدا ضرورة التنسيق بين مختلف الوحدات والأجهزة الأمنية بما من شأنه الحفاظ علي الامن والاستقرار.

حضر الاجتماع قائد قوات النجدة العقيد محمد الخالد ومدير شرطة المرور بالمحافظة العقيد ركن حسن البخيتي ومدير الاصلاحية المركزية بالمحافظة العقيد ركن احمد الجهراني ومدير منطقة أمن رداع العقيد علي قرموش ومدير ادارة البحث الجنائي بأمن المحافظة العقيد ركن ربيع طواف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى