أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادة شرطة المرور تضع إكليل من الزهور على مقامُ الرئيس الشهيد الصماد وتزور معارض الشهداء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 جمادى الأولى 1444هـ

قام مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل البراشي، ومعه نوابه ومستشاروه ومساعديه، ومدير مرور أمانة العاصمة العقيد أحمد القحوم، وعدد من الضباط والصف والأفراد بزيارة لضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد، إكليلاً من الزهور على ضريح الشهيد الصماد ورفاقه ضمن فعاليات الذكرى السنوية للشهيد 1444هـ.

وفي الزيارة أكد مدير عام المرور على أن مقام الرئيس الشهيد الصماد صار مشعراً يتقرب فيها كل الأحرار من مبادئ النزاهة والإخلاص والتفاني في خدمة الشعب وحمل المسؤولية دون تلكؤ أَو بحث عن مكاسب.

وأشار العميد البراشي إلى أهمية إحياء ذكرى سنوية الشهيد؛ باعتبارها حدثاً مهماً لاستحضار تضحيات وبطولات الشهداء في ميادين الصمود والثبات والمواجهة… مؤكداً على أن إحياء سنوية الشهيد تأتي تكريماً يليق بالتضحيات العظيمة ومكانة الشهداء الذين صنعوا أروع الملاحم البطولية في مواجهة قوى العدوان والاحتلال وأدواته ومخطّطيه وداعميه.

إلى ذلك زار مدير عام شرطة المرور ومرافقوه معرض شهداء وزارة الداخلية في ميدان السبعين.

وفي الزيارة أشاد العميد الدكتور بكيل البراشي بمواقف وتضحيات الشهداء الذين سطروا أنصع البطولات.. مجددين العهد والوفاء للشهداء بالسير على نهجهم، واستمرار العطاء للدفاع عن الوطن حتى تحقيق النصر.

مؤكداً أهمية زيارة روضات الشهداء في تعزيز الروحية الجهادية واستذكار بطولات وأدوار الشهداء… مشيراً إلى أن إحياء هذه المناسبة العظيمة تأتي لاستلهام دروس التضحية والعطاء من العظماء الذين لقنوا العالم درساً في الشجاعة والفداء.

ولفت العميد البراشي إلى أن الشهداء العظماء ومنهجهم سيظل وقوداً يحرك كل الأحرار على ذات الدرب ومواصلة المعركة حتى نيل الحرية والاستقلال والكرامة لليمن أرضاً وإنساناً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى