أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

تفقد المرابطين من منتسبي الأمن والصحة والبريد في محافظة صنعاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 شوال 1443 هـ‍
تفقد وكيل محافظة صنعاء للقطاع الغربي أحمد الصماط ومدير عام شرطة المحافظة العميد يحيى المؤيدي، ومدير المكتب الفني لرئاسة الجمهورية محمد لطف الحضرمي، أحوال المرابطين من منتسبي الأمن والصحة والبريد في مديرية الحيمة الداخلية بمناسبة عيد الفطر.
واطلع الصماط والمؤيدي والحضرمي ومعهم مدير المديرية محمد البشيري، على مستوى أداء وانضباط رجال الأمن في إدارة أمن المديرية وقسم شرطة الحسين، وتفقدوا أحوال نزلاء السجن.
كما اطلعوا على سير العمل في مستشفى 21 سبتمبر بمنطقة العر ومستوى الخدمات التي تقدمها أقسام المستشفى للمواطنين، وكذا الخدمات التي يقدمها مكتب البريد للمواطنين خلال أيام العيد.
وأشاد الزائرون بمستوى انضباط رجال الأمن وكوادر المستشفى والبريد ومواصلة أدائهم لأعمالهم وواجبهم خلال إجازة العيد، مؤكدين أن صمودهم في مثل هذه المناسبات يعكس استشعارهم للمسئولية رغم التحديات.
كما قاموا بزيارة إلى روضة الشهداء وقرأوا على أرواحهم الطاهرة الفاتحة، مؤكدين السير على نهج الشهداء حتى تحقيق النصر بإذن الله.
شارك في الزيارة مدير مكتب مدير عام شرطة محافظة صنعاء العقيد محمد المحطوري، ونائب مدير إدارة القيادة والسيطرة بالمحافظة الرائد ياسر العراسي ونائب مدير إدارة التخطيط بالمحافظة الرائد طارق العراسي ، والنقيب عبدالغني المؤيدي ، وعدد من الضباط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى