أخبار الأنشطة و الفعاليات

القوى البشرية تُحيي ذكرى الصمود الوطني وغزوة بدر الكبرى في بني الحارث

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 رمضان 1445هـ

نظمت الإدارة العامة للقوى البشرية بوزارة الداخلية، فعالية ثقافية في مربع بيت عاطف الجنوبي بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة بمناسبة يوم الصمود الوطني، وذكرى غزوة بدر الكبرى.

وفي الفعالية أكد مدير عام القوى البشرية بوزارة الداخلية العميد عدنان قفلة، أن “تزامن يوم الصمود الوطني مع ذكرى غزوة بدر الكبرى، يُعدّ مصادفة جميلة تُشير إلى عظمة النصر الذي حققه المسلمون بقيادة رسول الله صلى الله عليه واله وسلم ضد قوى الكفر والظلم”.

وأضاف: “لقد كانت أول غارات العدو على بني الحارث في مثل هذا اليوم، لتعلن بدء العدوان على اليمن، لكن الله تعالى أحيا اليمنيين ليعرفوا من هم ومن عدوهم”.

وتابع: “ما يحدث في غزة اليوم، هو ما حدث في اليمن قبل تسع سنوات، حيث يتعرض الشعب الفلسطيني الشقيق لحصار ظالم وعدوان همجي من قبل الكيان الصهيوني”.

وأكد العميد عدنان قفلة أن وزارة الداخلية تُجدد عهدها بالولاء لله تعالى ولرسوله الكريم، وللوطن وللشعب اليمني، وأنها ستظل صامدة في وجه العدوان حتى تحقيق النصر المؤزر.

بدوره أشار المشرف العام لحي المطار الأستاذ عدي الشامي، إلى أهمية إحياء هذه الذكرى باعتبارها فاصل نقلت الأمة من حالة الذل والهوان إلى حالة الحرية والهداية والنور والنصر المبين، في مواجهة الطغيان وظلام الكفر والجهل.

ونوه بالتفاف اليمنيين حول قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي –يحفظه الله-، والاستجابة لدعواته للنفير والاستعداد لمواجهة ثلاثي الشر العالمي أمريكا وإسرائيل وبريطانيا، ومساندة معركة طوفان الأقصى التي أعادت للأمة اعتبارها ومكانتها.

حضر الفعالية عدد من ضباط وأفراد الإدارة العامة للقوى البشرية، وجمع من المواطنين بمربع بيت عاطف الجنوبي في بني الحارث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى