عناصر إجرامية تابعه للعدوان

أمن محافظة تعز يداهم خلية إجرامية تابعة للعدوان في مديرية شرعب ويقضي على زعيمها المدعو ” نمي المخلافي “

#الإعلام_الأمني_اليمني
26 محرم 1441هـ
26  سبتمبر 2019م

نفذ أمن محافظة تعز يوم أمس 25 سبتمبر الجاري ، حملة أمنية بالتعاون مع أبناء مديرية شرعب السلام ، لملاحقة خلية إجرامية تكفيرية تابعة للعدوان ، كان يقودها المدعو ” نمي عبده غانم المخلافي ” وهو من أصحاب السوابق ، كان قد تمكن من الفرار من السجن المركزي في تعز خلال العام 2012 م ، حيث كان مسجونا لارتكابه عدد من جرائم القتل والحرابة والتقطع ، والسرقة بالإكراه ، وكان يتزعم عصابة اجرامية في منطقة شرعب السلام .
ومع بداية العدوان ، تلقى هذا المجرم الدعم والسلاح من العدوان ليشكل خلية إجرامية تكفيرية ، تعمل على إقلاق الأمن واستهداف حياة وممتلكات المواطنين ، وكان آخر جرائمها قتل المجني عليه “عبد الله عبده القيسي ” 35 عاما ، من أهالي قرية الأقيوس بمديرية شرعب السلام .
وبعد تلقي أمن المحافظة بلاغا من المواطنين ، تم إرسال حملة أمنية بمشاركة مشائخ وأبناء المديرية ، لملاحقة الخلية الإجرامية .

وأوضح أمن المحافظة أنه ، وبعد أن تمكن رجال الأمن من محاصرة الخلية ، باشر عناصرها بإطلاق النار على رجال الأمن ، ما دفعهم للرد .
وقد تمكنت الحملة الأمنية -اليوم 26 سبتمبر -، من القضاء على زعيم الخلية الإجرامية
المدعو “نمي المخلافي “وضبط عدد من عناصرها .
وأشار أمن المحافظة إلى أن العدوان ساند الخلية الإجرامية بعدد من الغارات الجوية ، لم تنجح سوى في إثارة غضب أبناء المديرية ، الذين بعد مشاهدتهم دعم العدوان للعصابات الإجرامية توافدوا لدعم ومساندة رجال الأمن بشكل كبير .
وأكد أمن المحافظة أن الحملة الأمنية مستمرة لضبط بقية عناصر الخلية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق