اخبار قيادة وزارة الداخلية

وزير الداخلية يهنئ قائد الثورة والقيادة السياسية بالعيد ال 57 لثورة 26 سبتمبر

#الإعلام_الأمني_اليمني
25 محرم 1441هـ
25  سبتمبر 2019م

رفع اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي وزير الداخلية الى قائد الثورة، السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ، والقيادة السيايية برقية تهنئة بمناسبة الذكرى ال 57 لثورة 26 سبتمبر .
وفيما يلي نص البرقية :

السيدالمجاهد/عبدالملك بدرالدين الحوثي قائد الثورة . المحترم
فخامةالاخ /المشير مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى المحترم
الأخوه اعضاء المجلس السياسي الاعلى المحترمون

السلام عليكم ورحمة الله

وشعبنا اليمني العظيم يحتفل بانتصاراته الكبيرة التي هزت عروش المستكبرين ، بتدشين المرحلة الثانية من عملية درع العدوان , نستقبل بفخر وعزة وكبرياء وشموخ يماني ، الذكرى السابعة والخمسين لثورةالسادس والعشرين من سبتمبر المجيدة ، وبهذه المناسبة نرفع اليكم أجمل التهاني والتبريكات و لكل شعبنا الصابر الصامد بهذه المناسبة الوطنية العظيمة .
إن الاحتفال هذا العام بثورة ٢٦سبتمبر له نكهة النصر الذي يشفي قلوب اليمنيين الذين ذاقوا ويلات العدوان الإجرامي الحاقد على اليمن الإنسان والتاريخ والهوية والثقافة والأرض والنسيج الإجتماعي .
لقد اصبحت الضربات المسددة التي يوجهها ابطال الجيش واللجان الشعبية وخصوصا ميامين الطيران المسير والقوة الصاروخية , وعلى وجه أخص الضربة الأخيرة التي استهدفت منشآت العدوان الإستراتيجية في بقيق وخريص واصابت عصب الإقتصاد السعودي و أدخلت نظام آل سعود في غيبوبة لم يفق منها ، وهذا الرد الرادع هو محل فخر واعتزاز كل اليمنيين الشرفاء .
لقد تصاعدت عمليات الردع لقواتنا ضد تجبر وطغيان وبغي التحالف الإجرامي , ولم تكن المرحلة الثانية من عملية الردع في 14سبتمبر الا تتويج للصمود اليمني ، وعزيمة شعبنا في التمسك بحقه في النصر على العدوان ، والثأر لاطفالنا ونسائنا وكل ابناء اليمن الذين ارتكب العدوان بحقهم الجرائم الوحشية المروعة ،
مرة آخرة نهنئكم وكل أبناء شعبنا ونؤكد أن كل منتسبي المؤسسة الأمنية سيضلون أوفياء لمبادئها العظيمة وارواح الشهداء ودماء الجرحى الذين يذودون عن حياض الوطن وسيادته .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
النصرلليمن
الخلود للشهداء
الشفاء للجرحى
الخزي والعار للخونه والمرتزقه

اخوكم/
اللواء عبدالكريم
أمير الدين الحوثي
وزير الداخلية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى