محافظات

الإفراج عن 10 من المغرر بهم في محافظة حجة .

#الإعلام_الأمني_اليمني
25 محرم 1441هـ
25  سبتمبر 2019م

أفرجت اليوم الأجهزة الأمنية والنيابة العامة في محافظة حجة عن 10 سجناء من المغرر بهم ممن جندهم العدوان لقتال الشعب اليمني ، وكانوا قد ضبطوا اثناء ترددهم من وإلى معسكرات مليشيات العدوان .
و اثناء عملية الإفراج التى حضرها
وكيل المحافظه محمد علي القاضي و نائب مدير أمن المحافظه العقيد أحمد قاسم الشرفي و قائد فرع الأمن المركزي في المحافظة العقيد عبده صالح عامر و مدير البحث الجنائي في المحافظة العقيد ركن محمد صغير دعبوش .
أكد وكيل المحافظة أن الإفراج عن المغرر بهم يأتي تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ، وقرار العفو العام الذي أطلقه المجلس السياسي الأعلى .
ودعى جميع المغرر بهم الى الإستفادة من قرار العفو العام والعودة الى منازلهم والوقوف في صف المدافعين عن كرامة وحرية واستقلال اليمن ، بدلا من الإرتزاق وخيانة الدين والوطن .
بدوره أكد نائب مدير أمن المحافظة أن قرار العفو العام يشمل كل من تورط بالإلتحاق بصفوف العدوان وأراد العودة الى صف الوطن ودعى جميع المغرر بهم الى لعودة والتنسيق مع الجهات المختصة وسيجدون كل التسهيلات والترحيب والإحترام بدلا من الإهانة والإذلال الذي يتعرضون له في معسكرات العدوان .
الى ذلك عبر المفرج عنهم عن شكرهم للقيادة الثورية والسياسية مؤكدين ان قرار العفو يدل على تسامح وحكمة قائد الثورة والقيادة السياسية ، وهو بمثابة قارب النجاة لكل من تورط والتحق بصفوف العدوان ولا يزال يعاني الإذلال والاهانة من قبل الغزاة والعملاء الذين لايريدون للوطن أي خير ودعوا كل من تورط والتحق بصفوف العدوان ان يعودوا الى وطنهم وبين أهلهم وأسرهم ويستفيدوا من قرار العفو .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق