أخبار الأنشطة و الفعاليات

المحويت.. تفقد أنشطة الدورة الصيفية بمركز الإمام زيد ببني سعد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 شوال 1445هـ

تفقد مسؤول التعبئة العامة في محافظة المحويت إسماعيل شرف الدين، ومدير عام شرطة المحافظة العميد علي حسين دبيش، ومدير الإرشاد بالمحافظة عبدالغني الدرب، ومدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة إبراهيم عبدالحميد، سير أنشطة الدورة الصيفية بمركز الإمام زيد بن علي عليهما السلام “المغلق” في مديرية بني سعد.

وأستمع الزائرون، إلى شرح عن مستوى الإقبال وتنفيذ الخطط والبرامج والمنهج التعليمي للطلاب الملتحقين بالمركز.

وأشار مسؤول التعبئة العامة، إلى أهمية مخرجات الدورة الصيفية في تنمية قدرات الطلاب لحفظ وتجويد القرآن الكريم، وإكسابهم المعارف والعلوم الثقافية.. مُشدداً على ضرورة تحصين النشء والشباب من الثقافات المغلوطة التي تستهدف الأمة في دينها وهويتها.

وأكد العميد علي حسين دبيش، أهمية الدورات الصيفية في تحصين الطالب من كل أشكال الاختراق الظلامي وتُسهم في جّعل الأجيال القادمة في حالة حقيقية من الحرية.. مُشيراً إلى أن المرحلة تتطلب جيلاً قوياً مُسلحاً بالعلم والمعرفة الصحيحة الخالية من الثقافات الهادمة.

وأشاد الزائرون بجهود المعلمين بالمركز الصيفي وانتظام وتنفيذ الأنشطة فيها.. لافتين إلى أن هناك جهودا كبيرة تُبذل من أجل تحقيق نقلة نوعية في المجال التربوي والتعليمي والثقافي لدى الطلاب المُلتحقين بالدورات الصيفية.. داعيين أولياء الأمور إلى الدفع بأبنائهم إلى المدراس الصيفية كونها محطة تربوية إيمانية يتزوّد منها الطالب المعارف والمهارات في جميع المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى