أنشطة وفعاليات

إدارة أمن محافظة المحويت تدشين حملة التوعية القانونية الأمنية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
19 يناير  2021م

دشنت إدارة أمن محافظة المحويت الحملة التوعوية القانونية لعام 2021م وتفعيل العمل القانوني في جميع مكونات إدارة أمن المحافظة وفروع المصالح والوحدات الأمنية للتعريف بالمهام والاختصاصات القانونية لجميع الإدارات الأمنية والأقسام التابعة لها.

وتم التدشين في أمن مديريات شبام والطويلة والرجم وكذا فرع الإصلاحية المركزية.

وخلال التدشين، أكد مساعد مدير أمن المحافظة العقيد زكريا الحيمي على أهمية إرساء قيم العدل وتعزيز مستوى الوعي والإلمام بالقانون من قبل منتسبي الأجهزة الأمنية بالمحافظة بما يمكنهم من القيام بدورهم في تنفيذ القانون ومواجهة الجريمة.

وأشار العقيد الحيمي الى أهمية هذه الحملة بما يمكن منتسبي هذه المؤسسة من ترجمة المهام المناطة بهم، والاستمرار في برامج التدريب والتأهيل لاكتسابهم المعارف والمهارات الجديدة الهادفة الى تعزيز الأداء الأمني والعمل على ضبط الجريمة قبل وقوعها.

وأوضح مدير الشؤون القانونية بأمن المحافظة المقدم غاندي العبسي أن هذا التدشين يأتي وفقا لخطة التوعية القانونية من أجل تطوير العمل الأمني وتحسين الأداء الوظيفي لدى جميع منتسبي الأمن وكذا لمنع التدخلات والتجاوزات القانونية التي يمارسها البعض من منتسبي الأمن وذلك للإسهام في تجاوز الفجوات.

وأثناء الزيارات تم الالتقاء بمدراء أمن المديريات وجميع الضباط والأفراد واطلاعهم على توجيهات مدير أمن المحافظة العميد أحمد يحيى مداعس وذلك للعمل وفقا للوائح والقوانين الشرطوية والتحلي بالصفات المثلى كونهم العامل الرئيسي في تحقيق العدالة وحفظ دماء الناس وأعراضهم وممتلكاتهم.

حضر التدشين مدير شرطة المرور العقيد زيد النونو، ونائب مدير الرقابة والتفتيش النقيب بشير مقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى