أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

المحويت… قيادة السلطة المحلية والاشرافية تتفقد الوحدات الأمنية ونزلاء الإصلاحية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 مايو 2021م

أطلع محافظ محافظة المحويت حنين محمد قطينة، اليوم، ومعه مشرف المحافظة عزيز الهطفي، على سير أداء الوحدات الأمنية وجاهزية عدد من النقاط في مركز المحافظة في اول أيام عيد الفطر المبارك.

وزار المحافظ قطينة ورافقه وكلاء المحافظة عبدالحميد ابو شمس وحمود شملان وعبدالقادر المأخذي ونائب مدير أمن المحافظة العقيد حسين قناف وقيادة الوحدات الأمنية بالمحافظة المرابطين في النقاط الأمنية من منتسبي الأمن المركزي والامن العام والنجدة واطلعوا على مستوى انضباط رجال الأمن وجاهزيتهم لأداء مهامهم.

وقدم محافظ المحويت التهاني لرجال الأمن بمناسبة عيد الفطر المبارك كما قدم هدايا عيدية .. وأشاد بأدوارهم البطولية في حفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة في المحافظة.

وحث المحافظ أفراد وصف وضباط الوحدات والنقاط الأمنية على اليقظة ومضاعفة الجهود في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار وخاصة في ظل الوضع الذي تمر به البلاد جراء استمرار العدوان والحصار…. موضحا انه بفضل اليقظة الأمنية لرجال الأمن تنعم المحافظة بالأمن والاستقرار والسكينة العامة وكان لذلك أثر كبير في إفشال مؤامرات العدوان على الجبهة الأمنية “.

فيما عبر رجال الأمن عن امتنانهم لقيادة المحافظة لمشاركتهم أفراح العيد في الميدان.. مؤكدين جهوزيتهم في تنفيذ المهام المناطة بما يكفل الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

من جهة ثانية قام المحافظ قطينة ووكلاء المحافظة والقيادات الأمنية بزيارة عيدية لنزلاء إصلاحية السجن
المركزي بالمحافظة لمشاركتهم فرحة عيد الفطر المبارك … مقدما هدايا نقدية وعينية للنزلاء من الهيئة العامة للزكاة … مشيرا الى أهمية تفقد النزلاء بما يخفف من معاناتهم في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار.

فيما عبر النزلاء عن امتنانهم لقيادة المحافظة ولهيئة الزكاة وحرصهما على تفقد احتياجاتهم والعمل على توفيرها.

رافقهم عدد من الضباط في أدارة أمن المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى