أخبار الأنشطة و الفعاليات

قوات النجدة بأمانة العاصمة تكرم أسرة الشهيد القائد وتزور ضريح الشهيد الرئيس الصماد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 شعبان 1445 هـ‍

كرمت قيادة قوات النجدة بأمانة العاصمة صنعاء اليوم، أسرة الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي بدرع الوفاء، وسلمتها وثيقة عهد وولاء معمدة بالدم، في إطار إحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد، كما زارت ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد.

وفي التكريم، أشاد قائد قوات النجدة بأمانة العاصمة العقيد بدر الدين فيصل المراني، بمسيرة الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي في الحياة التي وظفها في سبيل الله والمستضعفين في الأرض، ومناهضته لقوى الاستكبار العالمي وعلى رأسهم أمريكا أم الإرهاب، كاشفاً مخططاتها الخبيثة الرامية إلى السيطرة على الإسلام والقضاء على المسلمين في جميع الأقطار الإسلامية.

ولفت العقيد المراني، إلى أن المشروع القرآني الذي قدمه الشهيد القائد، رضوان الله عليه، مشروع تحرري وذو نظرة قرآنية استشرافية عميقة وضحت الخلل في الواقع الإسلامي المعاصر ووضعت الحول المناسبة لتصحيح واقع الأمة المرير الذي يؤهلها إلى استعادة زمام الأمور وفرض مشروعها القرآني العالمي وتصدره المشهد العالمي فيما لو التزمت به.

وجددا المراني وأركان قوات النجدة بالأمانة العقيد عبدالله الحوري وكافة منتسبي قوات النجدة بالأمانة العهد والولاء لله ورسوله وأعلام الهدى من العترة المطهرة وللشهيد القائد رضوان الله عليه، والسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله، وللقيادة السياسية، وقيادة وزارة الداخلية، بالسير على النهج المحمدي الأصيل، والمسيرة القرآنية التي عمدها الشهيد القائد بدمه الزكي الطاهر.

من جانبه عبَّر نجل الشهيد القائد اللواء علي حسين بدر الدين الحوثي عن شكره لقيادة قوات النجدة هذا التكريم الذي تزامن مع ذكرى سنوية الشهيد القائد…موضحاً أن الشهيد القائد ورفاقه قدموا التضحيات من أجل الأمة الإسلامية بأكملها، ولم تكن تضحيته دفاعا عن أسرة أو منطقة معينة.

وأوضح اللواء علي حسين الحوثي أن حركة الشهيد القائد حركة عالمية سعت بشتى الوسائل لتوحيد الكلمة والصف والاعتصام بحبل الله، والتي تتأتى من العودة الصادقة إلى القرآن الكريم والتعامل معه كمنهاج حياة شامل لا إعوجاج فيه ويلبي الطموحات والتطلعات للتحرر من الهيمنة.

كما زار قائد قوات النجدة بأمانة العاصمة والوفد المرافق ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد ( رضوان الله عليه) بميدان السبعين ووضعوا أكليلا من الزهور على ضريح الشهيد الرئيس الصماد، وقرأوا الفاتحة على روح الشهيد الصماد، وطاف الزائرون بأجنحة معرض الرئيس الشهيد الصماد مطلعين على ما فيه من صور ومجسمات تحاكي حياة رجل المسؤولية وتوضح جوانب من محطات حياته.

حضر التكريم والزيارة مساعدا القائد العقيد حسن مكبر، والعقيد ناجي الحضوري، ورئيس عمليات النجدة العقيد ناجي القحم، ومدير إدارة القوى البشرية المقدم علي العراصي، ومدراء الإدارات، وقادة الكتائب، وضباط وصف ضباط وأفراد قوات النجدة بأمانة العاصمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى