أخبار الأنشطة و الفعالياتأخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخليةمتابعات

استمرار حملة إزالة المخالفات ومسببات الازدحام المروري بأمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
19 ربيع الأول 1444هـ

تستمر شرطة المرور بمشاركة وحدة الضبط المروري ومرور أمانة العاصمة وبالتعاون مع مكاتب الأشغال والنقل والتحسين بحملة إزالة العشوائيات ومسببات الازدحام المروري في أمانة العاصمة.

وتستهدف الحملة التي نفذت اليوم إزالة المخالفات والعشوائيات ومسببات الازدحام المروري والسيارات المتهالكة والخردة الواقفة في الشوارع ورفع البسطات العشوائية وتنظيم الأسواق وفرز النقل في شارع الزبيري بداية من باب اليمن وحتى جولة عصر.

وشدد مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل البراشي على ضرورة إزالة كافة العشوائيات التي تعيق حركة السير وتسبب الاختناقات المرورية.

وحث على تضافر جهود جميع الجهات المعنية لإنجاح الحملة وإزالة كافة العشوائيات والمخالفات للمخطط العام في جميع شوارع أمانة العاصمة.

وأكد دعم قيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي الأخ الوزير يحفظه الله والوكيل لقطاع الأمن والشرطة لجهود الحملة وفرقها الميدانية لإزالة المخالفات وتنظيم الشوارع بهدف تسهيل الحركة ومنع الازدحام المروري.

وأشار إلى أنه تم إشعار المخالفين مسبقا بضرورة إزالة العشوائيات والمخالفات من الشوارع والطرقات العامة.

ولفت مدير عام شرطة المرور إلى أن الحملة ستستمر حتى تحقيق أهدافها… حاثاً المواطنين على التعاون مع الفرق  وتسهيل مهمتها والابلاغ عن أي مخالفات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى