أنشطة وفعاليات

مستشفى الشرطة النموذجي يُحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد


#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 رجب 1443 هـ‍
أقام مستشفى الشرطة النموذجي بالعاصمة صنعاء، اليوم فعالية ثقافية إحياء للذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي.
وفي الفعالية التي حضرها نائب مدير المستشفى للشؤون الإدارية والمالية العقيد عفيف المخلافي ومدير عمليات القطاع العقيد عبدالرحمن الداعي ومدير إدارة المشتريات والمخازن العقيد محمد علي مهدي، أُلقيت العديد من الكلمات الثقافية التي أشارت الى أهمية استلهام الدروس من سيرة وحياة الشهيد القائد رضوان الله عليه، والتضحيات التي سطرها في مواجهة دول الظلم والاستكبار ومرتزقتهم حتى ارتقى شهيدا في سبيل الله.

وأكدت كلمات المشاركين إلى أهمية إحياء ذكرى الشهيد القائد الذي إعادة للأمة عزتها وكرامتها وهويتها الايمانية، وضرورة التمسك بالقيم والأخلاق التي ضحى من أجلها الشهيد القائد واستلهام الدروس والعبر من تضحياته لتعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة الأعداء.
ولفتت الكلمات الى أن مشروع الشهيد القائد جاء لاستنهاض الأمة في زمن أراد لها الصمت والذل والخنوع لدول الاستكبار أمريكا وإسرائيل.
تخلل الفعالية التي حضرها رئيس التحقيقات النقيب غانم العليي ومدير مكتب بحث المستشفى النقيب ياسر السريح، وعدد من الكوادر الطبية والإدارية ، عرض فيلم وثائقي عن الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي وعدد من الفلاشات التوعوية وقصيدة شعرية عبرت عن عظمة وأهمية المناسبة.
وعقب الفعالية قام المشاركون بزيارة تفقدية للجرحى والمصابين من رجال الأمن في المستشفى والاطلاع على حالتهم الصحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى