أخبار الأنشطة و الفعاليات

رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح يتفقد سير العمل في الإصلاحية المركزية في محافظتي إب وذمار

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
24 رجب 1445هـ

تفقد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء الركن عبد الحميد إسماعيل المؤيد، سير العمل في الإصلاحية المركزية في محافظتي إب وذمار .

وخلال الزيارة التي رافقه فيها مدير عام الرقابة والتفتيش بمكتب المفتش العام العميد عبد الله المداني ، ومدير عام شرطة أمن محافظة إب العميد هادي الكحلاني، ومدير عام المشاريع بالمصلحة العميد محمد عطف الله، إلى الإصلاحية المركزية بمحافظة إب تفقد اللواء المؤيد ومرافقوه سير الأعمال الحرارية الخاصة بالترميمات على البنى التحتية للمرافق الخدمية، كما تفقدوا أوضاع النزلاء والنزيلات والعاملين فيها، ومعامل الخياطة ومعامل النجارة، وإمكانية إضافة مبنى لتوسعة المعامل، وكذا سير العمل في الجانب الثقافي بالإصلاحية.

وأطلعوا خلال الزيارة على الأعمال والمهام المنفذة في المرافق والأقسام والمباني المستحدثة في مبنى قسم النساء الجديد وملحق الوحدة الصحية، ومشروع بناء الشماسي، وكذا الترميمات التي أجريت في الفرن والمطبخ، ومتابعة مشروع القسم الجديد الذي يتم بناؤه في حوش الإصلاحية بتمويل السلطة المحلية… وكذا الأعمال الجارية بشأن استكمال جوانب شبك وسقف الشماسي الذي تم تنفيذه من قبل إدارة الإصلاحية وبتمويل وإشراف ديوان المصلحة، ووجه بعمل المعالجات اللازمة وعمل ترميم  للصبيات الخرسانية وعمل بلاط لجميع ساحات التشمس في القسم العام لتحسين جوانب النظافة والمستوى الصحي لحالات وأرضيات ساحات التشمس.

وأستمع اللواء المؤيد من مدير الإصلاحية العقيد رضوان سنان، إلى شرح عن مستوى الخدمات المقدمة للنزلاء، وأهم الاحتياجات والصعوبات وسبل معالجتها… وأشاد بمستوى العمل والأداء والإنجازات المنفذة في الإصلاحية… حاثا على مواصلة الجهود بنفس الوتيرة، والعمل على تطوير وتحسين أوضاع الإصلاحية ونزلاها، التي تحظى باهتمام كبير من قبل القيادة الثورية والسياسية وقيادة وزارة الداخلية.

بدوره أكد مدير الإصلاحية المركزية، العقيد رضوان سنان،  حرص واهتمام قيادة أمن المحافظة والإصلاحية بكافة النزلاء، وتوفير مختلف متطلباتهم الصحية والغذائية والإنسانية، وكذا الاهتمام بالجانب الثقافي والديني.

إلى ذلك تفقد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء الركن عبد الحميد المؤيد سير العمل في الإصلاحية المركزية بمحافظة ذمار.

واطلع خلال الزيارة على الوضع القانوني لنزلاء الإصلاحية وأسباب تعثر عدد من القضايا لدى النيابات والمحاكم، مؤكدا أهمية وضع آلية مناسبة تساهم في الحد من تعثر القضايا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى