أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

أمن محافظة صنعاء وفرع قوات الأمن المركزي بالمحافظة يحييان الذكرى السنوية للشهيد القائد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 مارس 2021م

نظمت إدارة أمن محافظة صنعاء وفرع قوات الأمن المركزي بالمحافظة اليوم، فعالية خطابية في الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الحوثي .

وتطرقت الفعالية التي حضرها وكلاء المحافظة جبران غوبر وصالح المنتصر وعبدالقادر الشاوش، إلى مشروع الشهيد القائد الذي كرس حياته من أجله في سبيل النهوض بواقع الأمة فكريا وسياسيا واقتصاديا وعسكريا.

واستعرض مدير أمن محافظة صنعاء العميد يحيى المؤيدي، صور من الصمود في حياة الشهيد القائد، والدروس والعبر المستخلصة من حياته.. لافتا إلى دوره في التصدي للمؤامرات التي تحاك من قبل أعداء الأمة.

وأشار إلى أن وعي الشهيد القائد وثقافته انتصرت للحق .. لافتا إلى أهمية أن تستيقظ الشعوب العربية المستضعفة من سباتها والتحرر من التبعية والهيمنة من خلال التمسك بالمنهج القرآني.

وأشار إلى أهمية أن تكون الذكرى السنوية للشهيد القائد، محطة للتزود بالقيم والمبادئ والأخلاق.. لافتا إلى ما حققته المسيرة القرآنية من عزة وكرامة.

موضحا أن عظمة اليمن في الشهداء الذين جسدوا الهوية الإيمانية والمسيرة القرآنية ويذودون عن حياض الوطن..
ونوه بتضحيات الشهيد القائد في سبيل الانتصار للحق.
وبين أن المسيرة القرآنية جامعة وليس لها أجندات عنصرية أو طائفية أو مذهبية.

كما ألقيت كلمة للمقدم حسن عزالدين مدير التوجية المعنوي بفرع قوات الأمن المركزي بمحافظة صنعاء أكد فيها على أهمية إحياء ذكرى استشهاد الشهيد القائد لما فيها من دورس وعبر عظيمة أحيت روح الجهاد في الأمة الإسلامية للتحرر من حالة الذل والخنوع ولمواجهة هيمنة قوى الإستكبار العالمي أمريكا وإسرائيل

كما ألقيت كلمات من ضباط ومنتسبي أمن المحافظة، أكدت أن الشهيد القائد استشعر المسؤولية حاجة الأمة، وأسباب هيمنة أعداءها.

حضر الفعالية العقيد الركن محمد الجبري نائب مدير أمن محافظة صنعاء والعقيد علي أحمد فارع قائد فرع قوات ألامن المركزي بمحافظة صنعاء والعميد حسين العياني مساعد مدير الأمن لشئون الأمن والعقيد الركن عبدالله العمري مساعد مدير الأمن لشؤون العمليات والعقيد عبدالله حسن الشب مدير شئون ضباط المحافظة ومدراء أمن المديريات والادارات المركزية ومدراء أقسام الشرطة وعدد من الضباط والافراد من منتسبي أمن المحافظة.
تخللت الفعالية بحضور عدد من قيادات المحافظة ومنتسبي فرع قوات الأمن المركزي وفرع قوات النجدة بالمحافظة قصائد شعرية عبرت عن عظمة مشروع الشهيد القائد.

وعقب الفعالية زار مدير أمن محافظة صنعاء العميد يحيى عبدالله المؤيدي مجمع الإصدار الآلي بالمحافظة للإطلاع على سير العمل بالمجمع.

وأشاد المؤيدي بالعاملين في المجمع وحثهم على الإلتزام باللوائح التنظيمية المقررة بما يخص الرسوم الرسمية
ودعا مدير الأمن العاملين في المجمع إلى تسهيل معاملات المواطنين في الحصول على البطائق الشخصية وغيرها من المعاملات.

كان في استقبالة مدير مجمع الاصدار الآلي بمحافظة صنعاء العقيد فارس عسكر وعدد من ضباط وعاملين المجمع.

.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى