أخبار الأنشطة و الفعاليات

مصلحة التأهيل والإصلاح ، تدشن الدوري الرياضي للسجناء ، بحضور الأمين العام المساعد لمجلس الوزراء ، ووزير الشباب والرياضة

#الإعلام_الأمني_اليمني
8 محرم 1441هـ
8 سبتمبر 2019م

حضر الأمين العام المساعد لرئاسة الوزراء يحيى الهادي ومعه وزير الشباب والرياضة حسن زيد ورئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بالداخلية اللواء عبدالله الهادي حفل تدشين دوري (النصر ثمره الصمود ) لكرة القدم بين الفرق الرياضية للسجناء بالإصلاحية. والذي يأتي ضمن البرنامج الرياضي للنزلاء خلال العام التدريبي 2019_2020م .

وفي حفل التدشين أكد الأمين العام المساعد لرئاسة الوزراء يحيى محمد الهادي على أهتمام قيادة الثورة وقيادة رئاسة الوزراء وحكومة الأنقاذ الوطني بالسجناء وتأهيلهم في كافة الأنشطة الرياضية
وأشار الأمين العام المساعد لرئاسة الوزراء إلى أن حكومة الانقاذ الوطني ستلبي احتياجات السجناء وبما يسهم في اصلاحهم وتأهيلهم التأهيل الثقافي والمهني والبدني .. ولفت الى ان رئاسة الوزاراء سبق وأن وجهت الجهات المعنية بدعم الأنشطة الرياضية .
من جانبه أشاد وزير الشباب والرياضة حسن زيد بالأهتمام الذي توليه مصلحة التأهيل التي تجاه السجناء ، وابدى اعجابه بمستوى الترتيب والتنظيم ، للدوري الرياضي ، وبمستوى التدريب الذي تلقته الفرق المشاركة .
كما ألقى رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء عبد الله الهادي كلمة ترحيبية شكر فيها كل من الأمين العام المساعد لرئاسة الوزراء ووزير الشباب والرياضة وعدد من الشخصيات الأجتماعية والرياضية على حضورهم حفل تدشين الدوري الرياضي مؤكدا أن حضورهم يعطي حافزا للرياضيين من السجناء .
كما شكر مدير الإصلاحية المركزية بالأمانة العميد محمد الماخذي كلا كن الأمين العام المساعد لرئاسة الوزراء ووزير الشباب والرياضة لتكرمهم بحضور تدشين الدوري الرياضي وامتنانه للإهتمام الذي أبداه وزير الشباب بالنشاط الرياضي في الإصلاحية وتأكيده على تلبية متطلباتها .

هذا وقد اشتمل التدشين على مباراة في كرة القدم ، بين فريقين من نزلاء الإصلاحية هما فريق الغفران والقلعة ، والتي انتهت بفوز فريق القلعة على فريق الغفران بأربعة اهداف مقابل هدفين .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق