أخبار الأنشطة و الفعاليات

نائب زير الداخلية يشيد بتفاعل أبناء مديرية بني الحارث في إحياء المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 ربيع الأول 1445 هـ

شارك نائب وزير الداخلية اللواء عبد المجيد المرتضى في الفعاليتين الثقافيتين التي أقامها – اليوم – أبناء مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة، احتفاءً بقدوم المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم، حيث أقيمت الفعالية الأولى صباح اليوم من قبل أبناء حي الروضة، بينما أقيمت الفعالية الثانية عصر اليوم في منطقة الحتارش وشارك فيها أبناء مناطق (بيت الجلال والملكة وبيت هديان) .

وفي الفعاليتين التي حضرها عضو مجلس الشورى عادل الحنبصي، ومدير عام مكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة العميد حامد القرم، ونائب مدير عام مكافحة المخدرات العميد فاتك الشمسي، وعدد من القيادات الأمنية بقطاع الأمن والشرطة.. أشاد نائب وزير الداخلية بتفاعل أبناء مديرية بني الحارث واهتمامهم الكبير بالمولد النبوي الشريف.

وخلال الفعاليتين أشاد اللواء المرتضى بأبناء مديرية بني الحارث وحرصهم الدائم على أن يكونوا في مقدمة الجماهير التي ستشارك في الفعالية الكبرى بمناسبة المولد النبوي الشريف، مؤكدا أن مديرية بني الحارث من أكبر مديريات العاصمة صنعاء، ومن أكثر مديريات العاصمة نشاطاً وتفاعلا من المولد النبوي الشريف.

ولفت نائب وزير الداخلية إلى أن تمسك أبناء الشعب اليمني برسولهم ونبيهم وأعلام الهدى كان سببا في حصولهم على توفيق الله ونصره في مواجهة أعدائهم وأعداء نبيهم.

وبيّن أن إحياء المولد النبوي الشريف يعد تعظيماً للرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم، وتذكيراً بسيرته وجهاده، لافتا إلى أن ذكرى المولد النبوي الشريف محطة زاخرة بالدروس العظيمة من حياة سيد البشرية عليه وعلى آله الصلاة والسلام، والأمة أحوج ما تكون للاقتداء بنبيها والسير على نهجه.

بدوره الشيخ حمد بن راكان مدير عام مديرية بني الحارث، أشار إلى عظمة المناسبة وأكد اهتمام أبناء المديرية بها وإحيائها بالشكل الذي يعكس مكانة الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وآله وسلم، في نفوسهم.

وعبر مشايخ ووجهاء وأبناء المديرية عن شكرهم لمعالي وزير الداخلية ونائبه، وقطاعات ومصالح الوزارة لمشاركتهم أبناء المديرية في الفعاليات التي يقيمونها احتفاءً بقدوم المولد النبوي، وكذلك اهتمام وزارة الداخلية بتحسين الوضع الخدمي في المديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى