أخبار الأنشطة و الفعاليات

اجتماع أمني لشرطة منطقة الظهار والبحث الجنائي بإب لمناقشة الخطة الأمنية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
18 رمضان 1444هـ

ترأس مساعد مدير شرطة محافظة إب العقيد أمين وجيه الدين، اجتماعا أمنياً موسعاً، لمناقشة الإجراءات الأمنية بما يضمن حماية الممتلكات العامة والخاصة وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار في المحافظة.

واستعرض الاجتماع الذي حضره مدير البحث الجنائي العقيد غانم جزيلان ومدير شرطة منطقة الظهار العقيد محمد السبتاني، الجوانب المتصلة بتعزيز حالة الأمن والاستقرار، وتطوير العمل الأمني وتحسين مستوى راقِ في التعامل مع كافة شرائح المجتمع.

وأكد الاجتماع ضرورة الالتزام بالبرنامج الرمضاني والاستفادة منه ومن محاضرات السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله بالشكل الذي يعزز الإيمان والتقوى والوعي والثبات على المنهج والمبادئ التي يسير عليها الجميع في المسيرة القرآنية المباركة.

وحث الاجتماع على أهمية استشعار المسؤولية في العمل والانضباط والالتزام بواجبات رجال الشرطة، وأهمية الالتزام بالنظام والقانون واللوائح المنظمة لإصلاح رجال الشرطة والتعامل الحسن والراقي أثناء تأديتهم لواجباتهم الوظيفية مع كافة المواطنين.

وشدد الاجتماع على رفع الجاهزية واليقظة الأمنية وضبط مطلقي النار في الأعراس والمناسبات وارتداء الهندام العسكري وسرعة رفع البلاغات للقيادة والسيطرة في جميع القضايا.

وأكد الاجتماع عدم التساهل مع أي مخالفة أو تجاوز للأنظمة والقوانين النافذة من كل منتسبي شرطة المحافظة.

حضر الاجتماع نائب القوى البشرية المقدم ماهر الرصاص ومدير العلاقات والإعلام بشرطة المحافظة عبدالقدوس السادة ومدراء مراكز شرطة منطقة الظهار ونواب ورؤساء أقسام البحث والتحريات بالمنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى