كتابات وآراء

نماذج أمنية ناجحة…. في زمن العدوان .

كتب / عبدالقوي العدوفي.

كتب / عبدالقوي العدوفي.

من المؤكد أن التطلع الى المستقبل المنشود يقتضي الرؤية السليمة ، والتخطيط الجيد ، والتنظيم الدقيق ، والعمل بمفهوم عصري يواكب كافة المتطلبات والمعطيات وفي أولوية ذلك فن الإدارة والقيادة .
ولا شك أن في بلادنا الكثير من الكوادر المخلصة والمؤهلة .
وهي كوادر تستحق الإشادة بها ، والاشارة اليها .
ولهذا فأنا اذكر من تلك النماذج الملازم/ محمد عمر الخلي ، مدير إدارة الأحوال المدنية والسجل المدني بمديرة فرع العدين ، وهو من تكريمه كأفضل موظف مثالي ومدير ناجح على مستوى محافظة إب ، من قبل السلطات المحلية في المحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة اللواء الدكتور / عبدالواحد صلاح ، وكذا من قبل رئيس المصلحة الأحوال المدنية اللواء / محمد عبدالعظيم الحاكم.
ولقد عرفت الرجل عن قرب ، وأؤكد انه منذ تعيينه مديرا لإدارة الأحوال المدنية والسجل المدني بمديريه فرع وبعدين بمحافظة إب اثبت للجميع بإنه إداري ناجح وقيادي ممتاز .. من خلال عمله الدؤوب ، وحرصة الشديد على تسيير عمل مكتب الحوال المدنية الذي يديره بالطريقة الصحيحة وعلى الشكل المطلوب بعيداً عن الإعتبارات المناطقية أو الحزبية .

ومن ذلك حرصه على إصلاح الإختلالات الإدارية وتحسين مستوى الأداء بالإضافة إلى تطوير قدرات الموظفين ورفع نسبة الإنضباط الوظيفي في إدارة الأحوال المدنية بالمديرية ، وقد ترك ذلك الأداء انطباع إيجابي لدى المواطنين المتقدمين لطلب خدمات مكتب الأحوال المدنية في تلك المديرية .
واستحق التكريم الذي منحته السلطة المحلية بالمحافظة .
فتحية له ولزملائه الذين شاركوه في صنع النجاح ، ولكل الكوادر الرائعة بوزارة الداخلية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق