أخبار الأنشطة و الفعاليات

وزارة الداخلية و السلطة المحلية تدشنان الدورات الصيفية بمنطقة جدر في مديرية بني الحارث بالعاصمة صنعاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
12 شوال 1444هـ

تواصل لجان وزارة الداخلية المكلفة بتنفيذ برنامج الصمود الوطني أعمالها في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة.

حيث قامت لجنة من وزارة الداخلية وبالتنسيق مع السلطة المحلية في مديرية بني الحارث بافتتاح المراكز الصيفية في منطقة جدر، تنفيذا لموجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله.

وفي التدشين بحضور مدير عام مديرية بنى الحارث الشيخ حمد بن راكان،  والعقيد ماجد الحملي، مدير التدريب والتوجيه بمكتب وكيل قطاع الأمن والشرطة ، أكد العميد حسن الهادي مدير التوجيه المعنوي بوزارة الداخلية أهمية الدورات الصيفية في تربية جيل مسلح بالقرآن الكريم ومثقف بالثقافة القرآنية.

وأشار العميد الهادي إلى أن أبناءنا هم مسئوليتنا ويجب علينا جميعا أن نحرص على دفعهم للالتحاق بالمراكز الصيفية.

ودعا الجميع إلى الدفع بأبنائهم إلى المراكز الصيفية، لأنها فرصة عظيمة، ومرحلة إعداد وبناء لجيل المستقبل الذي يجب أن يكون على علم بسيرة نبيه عليه وعلى آلة الصلاة والسلام، ودينه الصحيح، ويكون حاملا الوعي الصحيح لمواجهة أعداء الأمة.

من جانبه أشار الشيخ حمد بن راكان إلى أهمية الدفع بالأبناء للالتحاق بالمدارس الصيفية حتى لا يكونوا فريسة سهله للحرب الناعمة التي  يشنها الأعداء على الأجيال بهدف إفسادهم.

ولفت الشيخ راكان إلى أن أعداء الأمة وظفوا كل إمكانياتهم الإعلامية لمسخ الإنسان المسلم، وطمس الهوية الإسلامية، وإنشاء جيل غارق في الرذيلة ليصبح أداة بأيديهم.

ونوه إلى أن الدورات الصيفية تهدف إلى تحصين أبنائنا من الوقوع في شباك مخططات أعداء الأمة.

حضر التدشين مشايخ وعقال وتربويون منطقة جدر ومدراء المدارس الصيفية والشخصيات الاجتماعية من أبناء المنطقة وعدد من القيادات الأمنية بمكتب وكيل قطاع الأمن والشرطة بوزارة الداخلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى