أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

أمانة العاصمة تكرم مدير عام شرطة المرور ومدير مرور أمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26ربيع الأول 1444هـ

قام مستشار أمين العاصمة الأستاذ علي الأسدي اليوم، بتكريم مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي، ومدير مرور أمانة العاصمة العقيد أحمد القحوم، بحضور عدد من قيادات أمانة العاصمة، وضباط شرطة المرور.

وخلال التكريم أكد مستشار أمين العاصمة، أن هذا التكريم يأتي بناءً على توجيهات أمين العاصمة حمود عباد، تقديراً لدور قيادة شرطة المرور وسعيها الحثيث للارتقاء بالعمل والنهوض بالخدمات المرورية.

وأشار إلى الجهود التي تبذلها شرطة المرور في ميادين العمل لإعادة الانضباط المروري وتنظيم وتسهيل حركة السير بالأمانة وتقديم صورة مشرفة ونموذجية للبلاد كافة.

من جانبه عبر مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي، عن شكره وتقديره على هذا التكريم من قبل قيادة أمانة العاصمة… مؤكداً أن الفضل والتوفيق يعود كله لله سبحانه وتعالى أولاً وحرص واهتمام قيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي الأخ الوزير يحفظه الله والوكيل لقطاع الأمن والشرطة بشرطة المرور بما يمكنها من الارتقاء بالأداء نحو الأفضل.

وأشار إلى جهود ضباط ومنتسبي شرطة المرور ودورهم الوطني المساند والذين يعملون بروح الفريق الواحد بكل عزيمة وتفانٍ وإخلاص بما يحقق الارتقاء بالخدمات المرورية المقدمة.

وثمن دور قيادة أمانة العاصمة وكافة الجهات ذات العلاقة في التعاون مع شرطة المرور باعتبار السلطة المحلية هي أحد شركاء السلامة المرورية وتعد أداة فعالة في تعزيز الانضباط المروري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى