أنشطة وفعاليات

اجتماع تنسيقي مشترك للوقوف على مستوى تنفيذ المصفوفة المرورية.

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
12 جمادى الآخرة 1443 هـ‍

ناقش اجتماع اليوم بصنعاء برئاسة مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي، وحضور أعضاء المكتب التنسيقي المشترك المكون من المرور والأشغال والنقل وصندوق صيانة الطرق، أعمال المكتب في متابعة وتقييم مستوى تنفيذ المصفوفة التنفيذية للخطة المرورية التي أقرها المؤتمر المروري الأول المنعقد برئاسة الأستاذ محمد علي الحوثي عضو المجلس السياسي الأعلى رئيس المنظومة العدلية، ومدى فاعلية الإجراءات المرورية المتخذة في العاصمة والمحافظات، وسبل تجاوز العوائق المؤثرة على مجمل الوضع المروري.

وخلال اللقاء أكد مدير عام شرطة المرور أن هذا الاجتماع يأتي تنفيذاً لمخرجات اجتماع المجلس الأعلى للمرور الذي أقر عدداً من الإجراءات منها استحداث مكتب تنسيقي مشترك لمتابعة تنفيذ المصفوفة المرورية.

ولفت إلى أن آلية المتابعة والتقييم وتكامل الأدوار الموجهة نحو تحسين الأداء تأتي في إطار تحقيق الأهداف الرئيسية للخطة المرورية، للإسهام في تطوير إجراءات العمل، وتجويد الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشار إلى حرص القيادة الثورية والسياسية وقيادة وزارة الداخلية في تطوير الأداء المروري ودورها الكبير في نجاح أعمال شرطة المرور لتحقيق نتائج عملية في الميدان.

وخرج الاجتماع بعدد من النتائج أهمها القيام بمتابعة فروع الجهات المعنية بالسلامة المرورية في جميع المحافظات وتقييم مستوى تنفيذ المصفوفة التنفيذية للخطة المرورية كلاً فيما يخصه، والرفع بنتائج التقييم أولاً بأول بما يضمن رفع كفاءة وفاعلية العمل وتحقيق النتائج المرجوة من المصفوفة المرورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى