أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادة قوات النجدة بأمانة العاصمة تزور مقام الشهيد القائد بمنطقة مران بصعدة وروضة شهداء الحرب الأولى

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 شعبان 1444هـ

زار قائد قوات النجدة بأمانة العاصمة العقيد أحمد حسن الهادي ومعه العقيد عبدالله الحوري أركان حرب قوات النجدة ، والعقيد يحي العبدي قائد الكتائب، والعقيد ناجي القحم رئيس العمليات .. مقام الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي في منطقة مران بصعدة وقرأوا فاتحة الكتاب إلى روحه الطاهرة.

وأكد العقيد الهادي خلال الزيارة .. أن الشهيد القائد رضوان الله عليه كان أنموذجا في الإيمان والتضحية والفداء.

وأشار إلى أن الشهيد القائد استُهدف من الولايات المتحدة الأمريكية بصورة مباشرة ولم تكن السلطة في اليمن آنذاك إلا أداة منفذة مطيعة تعمل لمصالح الإدارة الأمريكية، وشرطي منفذ للجرائم التي حصلت في الحرب الأولى على الشهيد القائد ورفاقه.

كما زار قائد قوات النجدة، والوفد المرافق له، روضة شهداء منطقة الخربان التي تضم شهداء عظماء أمثال الشهيد زيد علي مصلح، والذي ارتقوا إلى الله بعد إخلاص ووفاء وصدق وجهاد وتضحية مع الشهيد القائد في الحرب الأولى، وقرأ الزائرون الفاتحة على روح الشهيد زيد علي مصلح ورفاقه الشهداء، مستلهمين عظمة الصبر والثبات والتضحية والإقدام والجهاد الحقيقي في سبيل الله، ومقارعة قوى الاستكبار.

وخلال ذلك استمع الزائرون إلى شرحا لأحد رفقاء الشهيد القائد رضوان الله عليه عن المظلومية والمعاناة التي تلقاه الشهيد القائد ورفاقه من قتل وحصار واستهداف من قبل عملاء أمريكا وإسرائيل إلا أن المسيرة والمنهج القرآني انتصر وتوسع بفضل الله وتضحيات القادة العظماء.

وجدد الزائرون عهدهم للشهداء بالمضي على خطاهم ومواصلة الصمود والثبات في بذل الغالي والنفيس في سبيل الله والدفاع عن سيادة الوطن وكرامة أبناءه.

رافق قائد قوات النجدة في زياراته العقيد ماجد سلمان مدير الإمداد والتموين ، والعقيد خالد المجهلي مدير الشؤون المالية، والمقدم علي العراصي مدير القوى البشرية وعدد من ضباط قادة كتائب النجدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى