أخبار الأنشطة و الفعاليات

اجتماع موسع لقادة أمن العاصمة

#الإعلام_الأمني_اليمني
20 ذو الحجة 1440هـ
21 أغسطس2019م

ترأس اليوم العميد الركن معمر صالح هراش مدير عام أمن أمانة العاصمة إجتماعا موسعا لقيادات الأمن في العاصمة حضره العميد الركن حرمل الأنقط نائب المدير العام ، و مساعدو المدير العام ،وضم مدراء الفروع والإدارات ، ومدراء المناطق الأمنية بأمانة العاصمة ونوابهم .
حيث ناقش الإجتماع سير العمل الأمني في العاصمة وتقييمه وفق خطة وزارة الداخلية للنصف الثاني من العام الجاري 2019 م .
كما جرى تقييم مستوى تنفيذ الخطة الأمنية التي وضعتها الإدارة العامة لأمن العاصمة ، والخاصة بفترة إجازة عيد الأضحى المبارك .

و خلال الاجتماع عبر العميد هراش عن شكره لقادة رجال أمن العاصمة للجهود الأمنية التي يبذلونها ، واشاد بمستوى المهنية واليقظة العالية لدى منتسبي ألأمن في العاصمة ، والتي تجلت في النجاحات الأمنية التي تتحقق كل يوم ، ومن ذلك تنفيذ الخطة الأمنية التي وضعت لفترة إجازة عيد الأضحى المبارك ، ونتج عن تنفيذها انخفاض الجريمة بنسبة 30% .

كما اشار الى ضرورة العمل على تجويد العمل الأمني وتلافي السلبيات.
وأكد مدير عام العاصمة على أهمية توطيد علاقة رجال الأمن بالمواطنين ، عبر تقديم الخدمات لهم واستقبال شكاواهم والتعامل معهم بأخلاق عالية وبروح المسئولية ، والتحلي بالصدق الأمانة التي هي من أهم صفات رجل الأمن .
ولفت العميد معمر هراش إلى أهمية الإلتزام بالمدة القانونية للحجز في مراكز الشرطة ، وسرعة استكمال التحقيقات وإحالة المتهمين للنيابة .
و حث على رفع اليقظة الأمنية والحفاظ على الجاهزية في ظل إستمرار العدوان الغاشم على بلادنا ، الذي يسعى إلى إيجاد أي خرق أمني وزعزعة الإستقرار .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق