أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادة قوات النجدة بالأمانة تناقش تحسين الأداء الأمني والتهيئة لشهر رمضان المبارك

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 شعبان 1443 هـ

ترأس العقيد أحمد حسن الهادي قائد قوات النجدة بالأمانة والعقيد عبدالله الحوري أركان حرب القوات، اجتماعا موسعاً لمناقشة تحسين الأداء الأمني والتهيئة لشهر رمضان المبارك.

وخلال الاجتماع الذي حضره قائد كتائب قوات النجدة بالأمانة العقيد يحيي العبدي، ورئيس العمليات العقيد ناجي القحم، ومدير شؤون الضباط العقيد ناجي الحضوري، أكد العقيد احمد الهادي أهمية الارتقاء وتطوير الأداء ورفع الحس الأمني وشحذ الهمم في كل المستويات والمسئوليات لتكون أمانة العاصمة نموذجية في الأداء والانضباط.

وشدد على تكثيف الانتشار الأمني خلال شهر رمضان المبارك، مع تنفيذ عملية التفقد والتقييم الدوري للأداء الأمني والخدمي في الميدان، داعياً لمضاعفة الجهود الأمنية لمواكبة التحديات الراهنة والتصدي لمؤامرات العدوان ومحاولاته لزعزعة الأمن والاستقرار.

كما حث العقيد الهادي، على حسن التعامل مع المواطنين بمختلف مستوياتهم الاجتماعية وأن يضاعف رجال النجدة جهودهم في الشهر الكريم، وأن يتحلوا بالصبر ويكونوا على مستوى عالٍ من الأخلاق، باذلين كل ما في وسعهم من تعاون مع المواطنين.

وأكد على الاهتمام الواسع والكبير بالبرنامج الرمضاني، امتثالا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله، وتأكيدا للخطة الرمضانية المقدمة من وزارة الداخلية، والاستفادة من هذه المحطة الإيمانية والتربوية وتوفير وسائل النجاح في التحرك الميداني على مستوى العاملين والمجتمع خاصة في شهر رمضان المبارك.

وناقش الاجتماع عدد من الإشكاليات والمعوقات وتصحيحها ومعالجتها.

حضر الاجتماع قادة الكتائب ومدراء الإدارات وعدد من ضباط وأفراد فرع قوات النجدة بالأمانة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى