أخبار الأنشطة و الفعاليات

خلال مشاركته في فعالية بمديرية بني الحارث..وزير الداخلية يؤكد أن الاحتفاء الكبير بالمولد النبوي الشريف يعبر عن مدى ارتباط اليمنيين بالرسول وتعظيمهم له

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 ربيع الأول 1445هـ

شارك – اليوم – وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي في الفعالية الثقافية واللقاء التشاوري للجان المجتمعية – اليوم – في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة، إحتفاءً بقدوم المولد النبوي على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية أشاد وزير الداخلية باهتمام وتفاعل القيادة المحلية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية في مديرية بني الحارث .. بإقامة الفعاليات والأنشطة بمناسبة قدوم المولد النبوي الشريف.

وأكد أن إحياء المولد النبوي الشريف بالشكل المشرف، يعتبر رداً على الإساءات التي تعمد اليهود والنصارى توجيهها لسيد البشرية محمد عليه وعلى آله الصلاة والسلام.

وأشار اللواء عبد الكريم الحوثي إلى أن احتشاد اليمنيين للإحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، وتفوقهم على بقية الشعوب دليل ارتباطهم الوثيق بالرسول الأعظم عليه وعلى آله الصلاة والسلام، ومصداقاً لوصفه لهم بالإيمان والحكمة.

ولفت وزير الداخلية الى خطاب السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله، والذي حث فيه الشعب اليمني على الحضور الكبير والمشرف، في الفعالية الكبرى التي ستقام يوم الثاني عشر من ربيع الأول، في العاصمة والمحافظات، احتفاءً بالمولد النبوي الشريف، لإظهار مكانة النبي الكريم في نفوسنا، وإخبار أعداء الأمة أن محاولاتهم لفصلنا عن الرسول وابعادنا عن نهجة ستبوء بالفشل.

بدوره أكد مدير عام مديرية بني الحارث الشيخ حمد بن راكان اهتمام أبناء المديرية بإحياء المولد النبوي الشريف بما يليق بعظمة المناسبة، لافتا إلى أن ذكرى المولد النبوي الشريف محطة زاخرة بالدروس العظيمة من حياة سيد البشرية عليه وعلى آله الصلاة والسلام، والأمة أحوج ما تكون للاقتداء بنبيها والسير على نهجه.

حضر الفعالية القيادات المحلية والأمنية في المديرية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى