أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة صعدة تحيي الذكرى السنوية للشهيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 جمادى الأولى 1445هـ

نظمت إدارة أمن محافظة صعدة اليوم فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1445هـ ، تحت شعار ” الشهادة عطاء قابلها الله بعطاء ” .

وفي الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة لشؤون الخدمات صالح عقاب ،  أشار وكيل المحافظة معمر الذاري إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء العظماء ، وإحياء المبادئ والقيم الذين ضحوا من أجلها.

وأوضح أن إحياء هذه الذكرى الخالدة تمثل فرصة للتزود من سيرتهم الجهادية والتثقف بثقافة الجهاد والإستشهاد وترسيخها قولا وعملا في مواجهة الظالمين والمستكبرين .

وفي الفعالية التي حضرها مدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالله طاووس أشارت كلمة الترحيب التي ألقاها مدير التدريب والتوجيه بشرطة المحافظة الرائد عبداللطيف المؤيدي إلى دلالة عظمة الشهادة في سبيل الله وحمل روحية الجهاد والإستشهاد .

وأكد المؤيدي على التمسك بالمنهج القرآني الذي ضحى من أجله الشهداء مقدمين أرواحهم رخيصة في سبيل الله وهم يواجهون قوى الطغيان العالمي مجددا العهد بالوفاء لدماء الشهداء والمضي بثبات على ما مضوا عليه .

تخلل الفعالية التي حضرها عدد من مدراء المكتب التنفيذي ونواب ومساعدي مدير أمن المحافظة وقيادة فرعي النجدة والأمن المركزي وضباط وصف وأفراد الإدارات الأمنية .. قصيدة شعرية للشاعر محمد مفلح عبرت عن عظمة الشهداء  .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى