أنشطة وفعاليات

أمن ريمة يقيم فعالية خطابية وعرض عسكري بمناسبة المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
25 أكتوبر 2020م

أقامت ادارة أمن محافظة ريمة فعالية خطابية وثقافية بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف.
وخلال الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة للشئون المالية والادارية فهد الحارسي وقيادات الامن المركزي والامن العام والمرور ومختلف تشكيلات الوحدات الامنية بالمحافظة، أكد وكيل المحافظة لشئون الدفاع والامن العميد زيد الوزير الأهمية الكبيرة لإحياء مناسبة المولد النبوي الشريف باعتبارها محطة تربوية تعزز ولائنا بحب النبي محمد عليه وعلى آله أفضل الصلاة والسلام.
من جانبه اشار مدير امن المحافظة العميد حاشد الحباري الى أن هذه الذكرى العظيمة ترسم لنا الفرحة والاقتداء والتولي الصادق بأعظم قائد عرفته البشرية.
مؤكدا أنه يجب على الجهات الامنية ان تكون عند مستوى هذه المناسبة وعظمتها من خلال تأمين الفعاليات ومواكب السيارات والساحات العامة.

بدوره تطرق مدير عام ادارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة المقدم شهاب عبدالملك عامر الى دور رجل الامن والمسئولية الملقاة على عاتقه تجاه امن المواطن والجميع معني ان يمثل النموذج الحقيقي في تعامله السلوكي ولابد ان يرسم لوحة جمالية تليق بعظمة هذه المناسبة وعظمة صاحبها الرسول محمد عليه وعلى اله افضل الصلاة والتسليم.

واختتمت الفعالية بعرض عسكري لوحدات رمزية لقوات الامن المركزي والامن العام وشرطة المرور المعنية بتأمين مواكب السيارات وساحة الفعالية المركزية يوم الثاني عشر من ربيع الاول للعام 1442 الذي يعتبر يوما لا نظير له فرحا واحتفاءً بحب من ارسله الله رحمة العالمين.

تخلل الفعالية قصائد شعرية عبرت عن عظمة هذه المناسبة لإحياء سيرة الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى