أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

المؤسسة العامة للاتصالات تكرم قيادة شرطة محافظة صنعاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 ذو القعدة 1443 هـ‍
كرمت المؤسسة العامة للاتصالات ،إدارة أمن محافظة صنعاء بدرع شكر وعرفان لتجاوبهم مع قضايا فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة صنعاء ، وتفاعلهم الإيجابي مع بلاغات سرقة الكابلات واعمال التخريب لشبكة الاتصالات، وضبط المعتدين.
وخلال التكريم ، سلم مدير فرع المؤسسة العامة للاتصالات بمحافظة صنعاء المهندس بدر الدين المداني درع شكر وعرفان لمدير عام شرطة محافظة صنعاء العميد يحيى عبدالله المؤيدي .
وأكد مدير فرع المؤسسة العامة للاتصالات بمحافظة صنعاء المهندس بدر الدين المداني، أن  التكريم، يأتي تقديرا للجهود التي تقوم بها شرطة المحافظة وتجاوبها السريع مع بلاغات فرع المؤسسة بضبط المعتدين على كابلات الاتصالات في جميع مديريات المحافظة.
مشيرا إلى أن هذا التكريم جاء بحسب توجيهات المؤسسة العامة للاتصالات ممثلة بالمدير العام التنفيذي المهندس صادق محمد مصلح.
وأشاد المداني بالجهود المبذولة لشرطة المحافظة في منع وضبط العابثين بأملاك مؤسسة الاتصالات بالمحافظة.
من جانبه عبر مدير عام شرطة محافظة صنعاء العميد يحيى عبدالله المؤيدي، عن شكره وتقديره لمؤسسة الاتصالات بهذه اللفتة الكريمة، مؤكدا أن حماية الممتلكات العامة والخاصة وتأمين المجتمع هو من صميم عمل رجال الشرطة.
لافتا إلى ان شرطة محافظة صنعاء لن تتهاون مع من يعتدون على أملاك الدولة أو أملاك المواطنين، مؤكدا أن الشرطة لهم بالمرصاد.
يذكر أن شرطة محافظة صنعاء القت القبض على عدد من العصابات والمتهمين بارتكاب جرائم سرقة كابلات الاتصالات في عدد من المديريات، واستعادت كمية منها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى