أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة حجة تنظم فعالية خطابية دعما للشعب الفلسطيني ومجاهدي غزة وإحياءً للذكرى السنوية للشهيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 جمادى الأولى 1445هـ

نظمت إدارة شرطة محافظة حجة فعالية خطابية وثقافية دعما وإسنادا للشعب الفلسطيني والمجاهدين بغزة، وإحياءً للذكرى السنوية للشهيد للعام 1445 هجرية تحت شعار ” شهداؤنا على طريق القدس”.

وفي الفعالية ألقى مدير عام شرطة المحافظة العميد نايف عبدالله أبو خرفشه كلمة أكد فيها أهمية إحياء هذه المناسبة واستلهام العبر والدروس والعزة الكرامة من الشهداء، وضرورة الحشد والتعبئة لدعم الشعب الفلسطيني المظلوم.

وأشار إلى أن الشهداء مضوا في مواجهة أعداء الله بعنفوان ووقفوا لهم بالمرصاد، لأن اليهود يتحركون بصورة مستمرة لضرب الأمة.. مشددا على ضرورة إدراك وفهم طبيعة الصراع مع العدو من خلال القران وقرناء القران، وتوجيهات السيد العلم يحفظه الله.

ولفت العميد أبو خرفشة إلى المجازر التي ارتكبها اليهود في غزة وقتلهم الأطفال والنساء بصورة يومية والعالم يتفرج دون أن يحرك ساكن.. مشيرا الى أهمية وقوف الشعب اليمني مع الشعب الفلسطيني المظلوم حتى دحر الاحتلال الإسرائيلي.

من جانبه، أكد مدير فرع مصلحة الأحوال المدينة بالمحافظة العقيد محمد المحطوري، ضرورة تحرك الجميع استجابة لله وتحت راية السيد عبد الملك يحفظه الله، لدعم المجاهدين في غزة حتى زوال إسرائيل، وآل سعود المنافقين والمطبعين.

تخلل الفعالية قصيدة للشاعر سجاد المؤيد وأوبريت لطلاب مدارس شهيد القران.

حضر الفعالية مساعدو مدير شرطة المحافظة، وقادة الوحدات الأمنية، وشيخ مشايخ المحافظة الشيخ شايف أبو سالم، وضباط وصف وأفراد منتسبي شرطة حجة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى