أخبار الأنشطة و الفعاليات

الضالع.. شرطة جُبن تُحيي الذكرى السنوية للصرخة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 ذو القعدة 1445هـ

نظمت شرطة مديرية جُبن بمحافظة الضالع، فعالية ثقافية وخطابية إحياءً للذكرى السنوية للصرخة للعام 1445 هجرية تحت شعار “الشعار سلاح موقف”.

وفي الفعالية التي حضرها مساعد مدير عام شرطة المحافظة العقيد الركن إسماعيل الدرويش، ومدير البحث الجنائي بالمحافظة العقيد أحمد الشعوبي، ورئيس محكمة جُبن العلامة جياب الحدي، ومستشار محافظ المحافظة أحمد الوهيبي، ومسؤول التعبئة الشيخ عبداللطيف الأشعر، ألقى مدير شرطة المديرية العقيد المجاهد رزق عبدالله عامر كلمة أشاد فيها بتفاعل أبناء جُبن ومشاركتهم في الفعالية.

وأكد العقيد عامر أهمية إحياء ذكرى الصرخة بوجه المستكبرين لترسيخ المشروع القرآني وتجسيده في الواقع من خلال البراءة من أعداء الله.

من جانبه أشار مساعد مدير عام شرطة المحافظة العقيد الركن إسماعيل الدرويش إلى أهمية المناسبة والشعار الذي أصبح رمزا يقتدى به أحرار العالم لمواجهة الهيمنة الأمريكية.. مشيدا بجهود مدير شرطة المديرية ومنتسبي الإدارة في تنظيم وتجهيز الفعالية.

فيما أكد مسؤول التعبئة الشيخ عبداللطيف الأشعر أن المشروع القرآني الذي تبناه الشهيد القائد حسين بن بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه أثبت صوابية الفكر والتوجه.. مشيرا إلى أن رفعه لشعار الصرخة في مسجد الهادي بتاريخ 17 يناير 2002، أثمر صداه في عصرنا ببعض البلدان العالمية.

ولفت إلى دور الشعار في البراءة من أعداء الله والتحذير من المخططات الصهيونية الأمريكية، وتشخيص ما وصل اليه حال بعض الدول العربية وخصوصا المجاورة لفلسطين المحتلة من الخذلان أو التي تتهافت للتطبيع مع إسرائيل.

وأشاد الأشعر بالدور المحوري لأبناء اليمن قيادة وشعبا وقوفهم مع الشعب الفلسطيني في تطبيق عملي لشعار الصرخة.. مشددا على أهمية التمسك بالشعار كسلاح في استنهاض الهمم لدى الأمة، والتنبيه من تحركات الأعداء ومخططاتهم.

تخلل الفعالية قصيدة شعرية ألقاها رئيس قسم التحريات بشرطة المحافظة الملازم أول أحمد الضامي عبرت عن دلائل ومعاني الصرخة ونالت استحسان الحاضرين.

حضر الفعالية وكيل نيابة جُبن القاضي عبدالسلام القدسي، ونائب مسؤول التعبئة وليد الذلحاسي، ومدير مكتب الأوقاف الشيخ فهمان العمري، وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية، ومنتسبي شرطة النجدة والمرور، ومشايخ وعقال وأمناء وشخصيات اجتماعية بالمديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى