أخبار الأنشطة و الفعاليات

قائد الأمن المركزي يزور المرابطين في الحزام الأمني للعاصمة

#الإعلام_الأمني_اليمني
10  ذو الحجة 1440هـ
11 أغسطس2019م

دشن اليوم -( أول أيام عيد الأضحى المبارك 1440 هـ ) – قادة وزارة الداخلية الزيارات العيدية للمرابطين من جال الأمن في مختلف المواقع في العاصمة والمحافظات ، حيث زار اللواء محمد الليساني قائد قوات الأمن المركزي المرابطين من ضباط وأفراد الأمن في نقاط الحزام الأمني للعاصمة .
وخلال الزيارة التي رافقه فيها العميد عبد الرحمن بدر الدين مدير عام التدريب والتأهيل بوزارة الداخلية ، هنأ اللواء الليساني المرابطين من رجال الأمن بحلول عيد الأضحى المبارك ناقلا إليهم تهاني قيادة وزارة الداخلية ، وقدم لهم هدايا عيدية ومبالغ رمزية .
وأشاد بمستوى اليقضة والحس الأمني العالي لرجال الأمن في تلك النقاط ، وبما يتحقق على يديهم من نجاحات أمنية متميزة .
وأشار اللواء السياني إلى أن هذه النجاحات قد انعكست على مستوى الأمن والإستقرار التي تنعم به العاصمة ومحافظة صنعاء ، أسوة بكل المحافظات التي يديرها المجلس السياسي الأعلى ، وأكدأ أن صود وثبات رجال الأمن هو ما أحبط كل مؤمارات العدوان الإمريكي الإسرائيلي السعودي لاستهداف الجبهة الداخلية ، وعزز من صمود وانتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية في جميع الجبهات .
من جهتهم عبر رجال الأمن عن شكرهم لهذه الزيارة و مشاركتهم أيام العيد ، مؤكدين مواصلة التصدي لمؤامرات العدوان ومرتزقته وإفشال كل مخططاتهم الهادفة إلى زعزعة الأمن والاستقرار و النيل من تماسك الجبهة الداخلية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق