بيانات و تصريحات

وزير الداخلية يبعث برقية تهنئة لقائد الثورة ولرئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

#الإعلام_الأمني_اليمني
10  ذو الحجة 1440هـ
11 أغسطس2019م

بعث اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي وزير الداخلية برقية تهنئة لقائد الثورة ولرئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
جاء فيها :

السيد المجاهد / عبدالملك بدرالدين الحوثي قائدالثوره. المحترم
الأخ/المشير مهدي المشاط .. رئيس المجلس السياسي الأعلى المحترم

الأخوه/أعضاء المجلس السياسي الأعلى المحترمون

تحية طيبه وبعد؛ –

وشعبنا اليمني برجاله الأفذاذ وأبطاله الميامين يصنعون التاريخ بالانتصارات العظيمة واجتراح البطولات الخالدة وعملياته النوعية والردعية المتصاعدة ضد قوى البغي والعدوان , يسرني بالاصاله عن نفسي ونيابة عن منتسبي وزارة الداخليه أن انتهز حلول مناسبة عيد الأضحى المبارك , لأرفع لكم , ولكل أبناء شعبنا العظيم أسمى آيات التهاني والتبريكات بحلول عيد الأضحى المبارك، هذه المناسبة الدينية العظيمة ، التي نستلهم منها اعظم الدورس والمفاهيم .
ان شعبنا اليمني يستقبل هذه المناسبة ، والعدوان الأمريكي الإسرائيلي السعودي الغاشم يواصل في عامه الخامس جرائمه بكل صلف واستكبار ، لذا فإن من أعظم القرابين إلى الله ، مواجهة هذا العدوان الإجرامي الذي ارتكب افضع الجرائم والمجازر بحق شعبنا الصامد المجاهد الذي يدافع عن النفس والعرض والكرامة والسيادة والوحدة الوطنية .
لقد ضرب شعبنا أروع البطولات وهو يذود عن وطنه رافضا الخنوع أو الذل ، وها هو اليوم يسير بخطى ثابتة وشجاعة نحو النصر العظيم .. وقد استطاع رجاله الأوفياء المؤمنون بالله ووعده الحق ، أن يغيروا المعادلة من خلال الصناعة العسكرية المتطورة ، ودخول اسلحة الردع اليمنية مؤخرا ساحة المعركة والتي قلبت الطاولة على قوى العدوان , فها هي الصواريخ اليمنية الباليستية والمجنحة والطائرات المسيرة ذات الكفاءة تضرب عمق دول العدوان وتردعها وتجعل بعضها يعلن الرحيل .
إن شعبنا سيحتفل عما قريب بالنصر العظيم على العدوان ومشروعه الخبيث الذي يستهدف نسيجه الإجتماعي الواحد وثقافته وتاريخه وعقيدته .. وبشائر النصر تهل علينا كل يوم في ظل استمرار الإنتكاسات والهزائم لهذا التحالف العدواني , وانكشاف مخططاته الخبيثة ومشاريعه التآمرية .
وإننا إذ نأسف للإقتتال الجاري في عدن وارهاب المواطنين ، من قبل الفصائل المسلحة للمرتزقة التي تريق الدم اليمني خدمة للإجندات الخارجية .. وما هذا الإقتتال ودوامة الصراع إلا أحد أوجه العدوان الحاقد على شعبنا .
مرة أخرى نهنئكم بعيد الأضحى المبارك وبالانتصارات الكبيرة التي يهديها رجال الجيش والأمن واللجان الشعبية لشعبنا اليمني .
ونؤكد لكم ولشعبنا اليمني العظيم أن المؤسسة الأمنية لن تتوانى عن تأدية واجباتها الوطنية والدستورية والدينية في ضبط الجريمة وإحباط مخططات العدوان الإجرامية ، والحفاظ على الأمن والاستقرار السكينة العامة .. في إطار تظافر الجهود وتآزر كافة القوى الوطنية لخدمة شعبنا .. والله الموفق والمعين
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

النصرلشعبنا الصامد
الخلود للشهداء
الخزي العارللخونه والمرتزقه
اخوكم/
اللواء
عبدالكريم أمير الدين الحوثي
وزيرالداخلية

10  ذو الحجة 1440هـ
11 أغسطس2019م

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق