اخبار المجتمع

أكاديمية الشرطة تمنح النقيب محمد عبدالله الرشيدي دبلوم العلوم الأمنية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 رجب 1444هـ

منحت كلية الدراسات العليا بأكاديمية الشرطة، اليوم، الدارس النقيب محمد عبدالله محمد الرشيدي، شهادة دبلوم العلوم الأمنية بتقدير جيد جدا للبحث المكمل لمتطلبات الحصول على دبلوم العلوم الأمنية عن بحثه الموسوم ب ” التطبيع العربي مع الكيان الصهيوني وأثره في الأمن القومي اليمني” دراسة بحثية.

وخلال المناقشة العلمية، أشادت لجنة المناقشة والحكم برئاسة وإشراف العميد دكتور يحيى علي الصرابي نائب مدير الكلية للشئون التعليمية – أستاذ القانون الدولي العام المشارك بكلية الشرطة، والعقيد الدكتور نبيل محمد أبو هادي، أستاذ القانون الدولي العام المشارك بكلية الشرطة (مناقشا – عضوا) بالنتائج التي توصل لها الباحث للبحث المكمل لمتطلبات الحصول على الدبلوم.

من جانبهم، أشاد مدير كلية الدراسات العليا العميد الدكتور محمد الصايدي ومدير إدارة الدبلومات العقيد الدكتور يحيى المسوري وعدد من الدارسين والباحثين بكلية الدراسات العليا بالبحث المقدم من الدارس.

وباركت كلية الدراسات العليا حصول الدارس النقيب محمد عبدالله محمد الرشيدي، على تقدير عام (جيد جدا) وتمنت قيادة الكلية وكافة العاملين فيها للدارس الرشيدي، مزيداً من النجاح والتوفيق والتحصيل العلمي في مسيرته العلمية والعملية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى