أخبار الأنشطة و الفعاليات

أمن العاصمة صنعاء يعقد اللقاء التشاوري لقيادة ومدراء الفروع ومدراء الإدارات ومدراء المناطق الأمنية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 شعبان 1444هـ

ترأس مدير أمن العاصمة صنعاء اللواء الركن معمر صالح هراش اليوم، اللقاء التشاوري الموسع لقيادة وقادة ومدراء الفروع ومدراء الإدارات ومدراء المناطق الأمنية بالأمانة، لمناقشة الأداء الأمني والخطة الأمنية الرمضانية.

وخلال اللقاء بحضور مساعدي مدير الأمن، وفرع جهاز المفتش العام، ومدير مباحث الأمانة، ومدراء الإدارات.. أكد مدير أمن العاصمة أهمية مضاعفة الجهود في تنفيذ الخطط والمسارات وتحسين الأداء في مراكز الشرطة والنقاط الأمنية والسجون.

وشدد اللواء هراش على الاهتمام بالقرآن الكريم والبرنامج الرمضاني خلال الشهر المبارك والارتقاء بالعاملين والاهتمام بالتهيئة العامة للبرنامج والإشراف والنزول المباشر بما يحقق أهدافه والفائدة المرجوة منه في إحياء وتعزيز الروح الجهادية في نفوس منتسبي أمن العاصمة والعمل والتقرب إلى الله بالأعمال الصالحة والعبادات وخدمة الناس.

ووجه مدير أمن العاصمة بالالتزام بالدوام الرسمي وتقديم الخدمات للمواطنين، والتفاعل مع الجهات ذات العلاقة لتفعيل الرقابة على الأسعار ومنع الاحتكار وضبط المخالفين.

من جانبه شدد نائب مدير أمن الأمانة العميد طه حسين شايم على ضرورة تنفيذ توجيهات وزارة الداخلية بخصوص الإجراءات العملية لتثبيت القوة، مستعرضاً عدد من المهام التي يجب تنفيذها، والخطط التطويرية في المراحل المقبلة.

كما وجه العميد شايم مدراء المناطق والوحدات الأمنية بالتقييم والتعقيب الدوري على مستوى أقسام الشرطة والنقاط الأمنية في تفقد الأداء ورفع معنوية العاملين ومعالجة الإشكالات وتجنب التعقيب الروتيني وبما يساهم في ضبط وتحسين الأداء في الميدان، مؤكداً ضرورة العمل بروح الفريق الواحد بما ينعكس إيجابا على الأداء العملي في الميدان.

وحث نائب مدير أمن العاصمة على إقامة الدورات والبرامج والأنشطة الثقافية والتوعية الكفيلة ببناء منتسبي أمن المناطق والوحدات بمختلف مكوناتها وفروعها.

وأكد اللقاء على أهمية تنفيذ موجهات السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي خلال كلمته بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد.

وخلال اللقاء التشاوري تم استعراض أهم الإشكالات والمعوقات التي تواجه المتابعة لمستوى تنفيذ مصفوفة كلمة السيد القائد ومخرجات الاجتماع، وكذا التوجيهات اللازمة للمضي في عملية الرقابة والتفقد، ورفع مستوى المتابعة والتقييم وما تم إنجازه خلال الفترة السابقة.

حضر الاجتماع مدير مكتب مدير أمن الأمانة العقيد محمد مهاوش ومدراء الإدارات ومدراء أمن المناطق وقادة الوحدات الأمنية لأمن العاصمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى