أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة تشيع الشهيد المجاهد الملازم علاء صالح محمد الاسدي

 
#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 شوال 1443 هـ‍
في موكب جنائزي مهيب، بحضور رسمي وشعبي، شيعت قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة، جثمان أحد منتسبيها، الشهيد المجاهد الملازم علاء صالح محمد الاسدي، والذي ارتقى شهيدا وهو يؤدي واجبه الديني والوطني في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.
وخلال مراسيم التشييع، التي تقدمها رئيس أركان قوات الأمن المركزي بالأمانة، العميد حسين علي المهدي، ورئيس عمليات قوات الأمن المركزي بالأمانة العقيد عبدالفتاح صبر، أشار المشيعون إلى أن الشهيد سطر بشجاعته ملاحم بطولية في مواجهة قوى العدوان وعملائهم ومرتزقتهم وكل الخارجين على القانون، مؤكدين أن تضحيات الشهداء والجرحى ستظل محل فخر واعتزاز جميع ابناء الشعب اليمني.
زملاء الشهيد بدورهم، أكدوا مواصلة الجهاد في سبيل الله سبحانه وتعالى والسير على ما سار فيه الشهيد وتقديم التضحيات الكبيرة والمضي قدما في معركة الصمود والمواجهة مع العدوان حتى تحقيق النصر المبين بإذن الله سبحانه وتعالى وردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الوطن والمواطن.
وأكد أهالي واقارب الشهيد، مواصلة الجهاد في سبيل الله سبحانه وتعالى والدفاع عن الوطن وبذل الغالي والنفيس حتى يتحقق النصر بأذن الله سبحانه وتعالى.
وجرت مراسم التشييع للشهيد بعد الصلاة عليه في جامع الشهداء، ووري جثمانه الطاهر الثرى في روضة الشهداء بمسقط رأسه في مديرية سنحان.
حضر التشييع عدد من قيادتي وزارة الدفاع والداخلية وعدد كبير من ضباط وأفراد قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة وأعداد غفيرة من المواطنين وفي مقدمتهم أهالي واقارب الشهيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى