أنشطة وفعاليات

إب.. شرطة مديريتي جبلة وحبيش والمنطقة الأمنية بالعود تحتفي بالمولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 ربيع الأول 1443 هـ‍

أقامت شرطة مديريتي جبلة وحبيش والمنطقة الأمنية بالعود في محافظة إب فعاليتين خطابيتين بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الفعالية التي نظمتها شرطة مديرية حبيش وحضرها عضو مجلس الشورى الشيخ رشاد الشبيبي ومدير شرطة المديرية العقيد قاف الهتار، أكد مدير عام المديرية العميد محمد سالم الفرح، أهمية الاحتفاء بالمولد النبوي والسير على خطى الرسول الأعظم ونهجه القويم وتصحيح مسار الأمة لمواجهة الأعداء.

وأشار إلى أن احتفال اليمنيين بالمولد النبوي مستمر منذ عدة عقود، داعيا إلى الحشد والمشاركة الفاعلة في إحياء المولد النبوي في الاحتفائية المركزية يوم غد الاثنين.

وفي مديرية جبلة بالمحافظة، أحيت شرطة المديرية فعالية بمناسبة المولد النبوي الشريف بحضور مدير شرطة المديرية العقيد صالح الشامي.

وخلال الفعالية، أُلقيت عدد من الكلمات، أكدت في مجملها أهمية استلهام الدروس من سيرة الرسول الأكرم والاقتداء به في مواجهة المستكبرين واستحضار قيم الفداء والتضحية والشجاعة.

وأشارت أن الاحتفال بالمولد النبوي هو تجديد الولاء لله ولرسوله وأعلام الهدى.

إلى المنطقة الأمنية بالعود حيث أقامت الشرطة فعالية بمناسبة المولد النبوي الشريف، وألقى قائد المنطقة الأمنية المقدم علي حسان كلمة أكد فيها أن احياء هذه المناسبة العظيمة وأهميتها والابتهاج والاحتفال بها مسئولية الجميع وتقرب الى الله عز وجل، مشددا على وجوب استشعار المسئولية والتحشيد الى الجبهات والخروج المشرف وحضور الفعالية المركزية بمركز المحافظة.

تخلل الفعاليات التي حضرها ضباط وأفراد شرطة المديريتين والمنطقة الأمنية ومشائخ وأعيان وعقال جبلة وحبيش والعود، عدد من القصائد الشعرية والأناشيد عبرت في مجملها عن عظمة وأهمية هذه المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى