أخبار الأنشطة و الفعاليات

اختتام اللقاء التشاوري السنوي الثاني لمديري عموم الإصلاحيات ومراكز الحجز الاحتياطية

 
#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 محرم 1445هـ

ٲختتم اليوم بمصلحة التأهيل والإصلاح بصنعاء اللقاء التشاوري السنوي الثاني الذي ضم مدراء الإصلاحيات المركزية ومراكز الحجز الاحتياطية بالعاصمة والمحافظات، والذي استمر ثلاثة أيام برعاية وزير الداخلية.

وفي الاختتام بحضور وكيل المصلحة العميد يوسف القاسمي ومديري الإصلاحات ومراكز الحجز؛ ٲكد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء الركن عبدالحميد المؤيد، أهمية العمل بمخرجات هذا اللقاء والذي تم فيه مناقشة التوصيات والمخرجات السابقة لخطة العمل الموضوعة للعمل من قبل قيادة المصلحة وما تم من تحسينات في أوضاع الإصلاحيات والسجون الإحتياطية في كافة الجوانب.

وحث اللواء المؤيد على ضرورة تنفيذ موجهات قائد الثورة وقيادة وزارة الداخلية ٳلى جانب الخطة المطروحة من المصلحة والتي تأتي جميعها في إطار الحرص الدائم على الاهتمام بالإصلاحيات ورعاية نزلائها والارتقاء بأوضاعهم والعمل وفق آلية متطورة… وأكد أن قيادة الوزارة ممثلة بوزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي، تولي المصلحة اهتماما كبيرا، من ٲجل تجويد العمل وتطويره في كافة الإصلاحيات ونزلائها.

كما أشاد اللواء المؤيد، بجهود مديري الإصلاحيات المركزية في أداء أعمالهم .. داعياً  الجميع إلى بذل المزيد من الجهود والعمل على تجاوز الصعوبات والتحديات التي فرضها استمرار العدوان والحصار.. مؤكداً بان اكبر اشكالية تواجه الإصلاحيات ومراكز الحجز الإحتياطية هي الازدحامات .. وشدد على أهمية التزام الجميع بالإجراءات القانونية الخاصة بالإيداع والإفراج عن النزلاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى