أخبار الأنشطة و الفعاليات

إب.. فعاليات أمنية إحياءً للذكرى السنوية للشهيد القائد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 شعبان 1445هـ

نظّمت شرطة مديريات المخادر وفرع العدين والسياني بمحافظة إب، فعاليات خطابية وثقافية إحياءً للذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه تحت شعار ” شهيد القران”.

ففي الفعالية التي نظّمتها شرطة مديرية المخادر بالمناسبة بحضور مدير شرطة المديرية العقيد علي ناصر التويتي، ومسؤول التعبئة بالمديرية حافظ حجر، ومدير فرع الأحوال بالمديرية الرائد مالك سليم .. استعرض مدير عام المديرية العميد نبيل العواضي جوانب من حياة الشهيد القائد منذ تأسيس المشروع القرآني وجهاده وشجاعته، وإقدامه على قول كلمة الحق حين صمت الآخرون، وعظمة التضحيات التي قدمها في سبيل الله، حرصاً على الأمة الإسلامية.

من جانبه أكّد مدير التدريب والتوجيه بشرطة المحافظة المقدم زيد النقيب، أن موقف اليمن التاريخي في نصرة غزة والقضية الفلسطينية هو تجسيد عملي لعظمة المشروع القرآني الذي حمله الشهيد القائد وما تضمنه من جوانب جهادية وإيمانية شاملة.

وأشار إلى أهمية إحياء هذه الذكرى العظيمة، لاستلهام دروس العطاء والجهاد والتضحية في سبيل الله ونصرة المستضعفين.

حضر الفعالية ضباط وأفراد شرطة المديرية، وعقال ومشايخ وأعيان المديرية.

وفي مديرية فرع العدين أشار مدير شرطة المديرية العقيد ناصر أحمد الوارصي خلال الفعالية التي نظمتها شرطة المديرية، إلى دور الشهيد القائد في استنهاض الأمة وكشف المؤامرات التي يحيكها الأعداء.. لافتا إلى أن الشهيد القائد أطلق صرخة الحق والعزة في مواجهة كل قوى الاستكبار والطغيان.

واستعرض أبرز محطات الشهيد القائد وجهاده وثمار ما قدمه للأمة من رؤية قرآنية أسهمت في ترسيخ الهوية الإيمانية والوعي تجاه المخاطر والمؤامرات التي تحاك ضدها.

وفي مديرية السياني أكد نائب مدير شرطة المديرية العقيد مطهر الزبيري في الفعالية التي نظمتها شرطة المديرية بالمناسبة أهمية استلهام الدروس من حياة الشهيد القائد، وصموده وصبره، وكفاحه في مواجهة المشروع الأمريكي الصهيوني الهادف إلى تمزيق وحدة الأمة.

وأشار إلى أن الشهيد القائد أحيا النهج القرآني الذي من خلاله كشف مكائد الأعداء ووضع الحلول لكافة العوائق والشدائد، فضلا عن دعوته للنهوض بواقع الأمة والتحرر والاستقلال من قوى الهيمنة والتبعية الأجنبية.

تخلل الفعالية التي حضرها ضباط وأفراد شرطة المديرية، ومركز شرطة النجد الأحمر والمنطقة الأمنية بالقاعدة، قصيدة شعرية عن المناسبة للشاعر هشام السبتاني نالت استحسان الجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى