أخبار الأنشطة و الفعاليات

أمن عمران ينظم فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية ليوم الولاية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 أغسطس 2020م
برعاية وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي وتحت شعار (وأنصر من نصره).. نظم أمن محافظة عمران، فعالية خطابية وثقافية بمناسبة الذكرى السنوية ليوم الولاية.
وفي الاحتفائية أكد محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان على أهمية إحياء مثل هذه المناسبات العظيمة التي تغرس في نفوس الناس الإيمان القوي بالله ورسله واوليائه والعمل بوصايا الرسول الأعظم.
مشيرا إلى أن الإمام علي بن أبي طالب كان الأحب والأقرب إلى رسول الله وجعله في منزلة الأنبياء كما قال صلى الله عليه وآله وسلم: “علي مني كمنزلة هارون من موسى إلا أنه لا نبي بعدي”.
وأكد المحافظ جعمان أن الرسول الأعظم أمرنا بموالاة الإمام علي.. ومن يقول غير ذلك ففي قلبه مرض وهو يتولى اليهود والنصارى وانصاع لعباداتهم.
منوها بكلمة الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي “ان من لم يتولى الله ورسوله والإمام علي فإنه سيتولى اليهود والنصارى”.
من جانبه أكد مدير عام شرطة محافظة عمران العميد عبدالله محمد رهمة أهمية إحياء هذه المناسبة خصوصا في هذا الزمن الذي يتسابق فيه معظم المسلمين وفي مقدمتهم الأنظمة والحكام للانضواء تحت ولاية اليهود والنصارى بدلا من ولاية الله وولاية رسوله وولاية الإمام علي عليه السلام التي هي امتداد لولاية الرسول صلى الله عليه وآله وسلم.
من جانبه القي مدير التوجيه المعنوي بالمحافظة العقيد حسين كلمة ترحيبية رحب خلالها بجميع الحاضرون وأكد عظمة هذه المناسبة العظيمة لإيصال المفاهيم التي تحملها الولاية التي أمرنا بها الله سبحانة وتعالى.
كما ألقيت في الفعالية التي حضرها نواب مدير عام شرطة عمران وقيادات أمن محافظة عمران وقادات الوحدات الأمنية ومدراء الإدارات ورؤساء الاقسام وعددا من رجال الأمن ضباط وصف وجنود عدد من الكلمات والقصائد التي تعبر في مجملها عن عظمة هذه المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى