أخبار الأنشطة و الفعاليات

قوات النجدة بمحافظة البيضاء تناقش الخطة التنفيذية للبرنامج الرمضاني

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
25 شعبان 1445 هـ‍

ترأس قائد قوات النجدة بمحافظة البيضاء العقيد محمد يحيى الخالد، اجتماعاً لمناقشة الخطة التنفيذية للبرنامج الرمضاني للعام 1445هـ.

وخلال الاجتماع تحدث العقيد محمد الخالد عن عظمة وفضل شهر رمضان المبارك باعتباره شهر الجهاد والقرآن والإحسان والتقى.. مشيراً إلى أهمية اغتنام الشهر الكريم والاستفادة منه، وتعزيز الارتباط بهدى الله والتمسك بالقرآن الكريم لإصلاح النفوس وتزكيتها.

وأكد على اليقظة والجاهزية المستمرة والحذر من التهاون والتنصل.. مشددا على ضرورة استشعار المسؤولية أمام الله والإحسان إلى المواطنين وعمارة المواقع والنقاط الأمنية بذكر الله.

وحث العقيد الخالد على تهيئة النفوس والاستماع لدروس السيد القائد والاستفادة منها وتطبيقها في الواقع العملي، والعمل على التقرب إلى الله بالطاعات، والتحلي بالصبر والحكمة في التعامل مع المواطنين والإحسان إليهم.. مهيباً بتطبيق مخرجات الاجتماع بالشكل الذي يرضي الله سبحانه وتعالى.

حضر الاجتماع رئيس عمليات الفرع المقدم جمال المؤيم، ومدير مكتب القائد الرائد وائل حامد، وقائد الكتيبة الثانية الرائد أحمد الهبه، وقائد الكتيبة الثالثة النقيب عز الدين مطهر، وعدد من ضباط الفرع ومشرفي النقاط الأمنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى