أخبار الأنشطة و الفعاليات

المحويت.. شرطة مديرية جبل المحويت تحتفي بقدوم المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 صفر 1445هـ

نظمت شرطة مديرية جبل المحويت بمحافظة المحويت فعالية ثقافية إحتفاء بقدوم المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أزكى الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها قائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد مجلي فخر الدين، ومدير القيادة والسيطرة المقدم سام شيبان، ومدير عام مديرية جبل المحويت خماش حبيش، أشار مدير التوجيه المعنوي بشرطة المحافظة المقدم شهاب عامر، إلى أن الاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة، يُعزز من الهوية والانتماء لثقافة القران الكريم والاقتداء بهدي الرسول الأعظم.. لافتاً إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف يسهم في ترسيخ قيم ومبادئ وأخلاق الرسول الأكرم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.. مُبيناً أن اليمنيين يتوارثون الاحتفال بهذه المناسبة جيلاً بعد جيل، ويتمسكون بقيّم ومنهج وسلوك وأخلاق النبي الأعظم صلوات الله عليه وعلى آله وسلم.

بدوره أشار نائب مدير أمن مديرية جبل المحويت، الرائد محمد القاضي، إلى أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف يُعبّر عن هوية الشعب اليمني الإيمانية وعلاقته الوثيقة برسول الله ونهجه قولاً وعملاً.. مُعتبراً أن الاحتفال بمولد الرسول الخاتم محطة للتذكير بأخلاق ومناقب النبي الأكرم من أرسله الله رحمة للعالمين.

تخلل الفعالية التي حضرها مدير بحث جبل المحويت المقدم نجيب الماخذي، ومدير مركز شرطة سارع بجبل المحويت الرائد عدنان الذاري، ومسؤول التوجية المعنوي بالمديرية رضوان مطهر، وعدد من مدراء المكاتب والضباط والأفراد بالمديرية، قصائد شعرية وفقرة إنشادية، وبرع شعبي، عبرت جميعها عن مدى الفرحة والابتهاج بقدوم المولد النبوي الشريف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى