أخبار الأنشطة و الفعالياتمحافظات

مدير عام شرطة المحويت يطلع على العمل الأمني بمديرية حفاش

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 صفر 1444 هـ‍

قام مدير عام شرطة محافظة المحويت العميد علي حسين دبيش، بزيارة تفقدية لأمن مديرية حفاش، أطلع خلالها على سير العمل الأمني بالمديرية من خلال سجلات البلاغات، والقضايا المرفوعة إلى النيابة، وسير الأداء الوظيفي، وتفقد أوضاع الموقوفين

وأستمع العميد علي حسين دبيش، إلى شرح موجز من مدير شرطة مديرية حفاش المقدم سمير ابو علي، عن سير العمل الأمني بالمديرية.

وأكد العميد دبيش، أن الزيارة تهدف إلى تقييم مستوى كفاءة العاملين على أسس سليمة تتوافر فيها الموضوعية بعيداً عن التمييز والمحسوبية، ولتحسين الأداء وتجويد العمل الأمني، سواءً على مستوى الفرد أو على مستوى منتسبي الشرطة ككل.

وشدد دبيش على أهمية رفع الجاهزية الأمنية ورفع مستوى اليقظة والحس الأمني، حاثاً رجال الأمن على مضاعفة الجهود والقيام بمهامهم تجاه المجتمع.

من جانبه مدير شرطة المديرية المقدم سمير ابو علي، شكر مدير شرطة المحافظة على هذه الزيارة الكريمة، مؤكداً بأنهم سيعملون بكل جد واجتهاد على الارتقاء بالعمل الأمني بالمديرية.

بعد ذلك، قام مدير عام شرطة المحافظة ومعه مدير عام مديرية حفاش، ومشرف عام المديرية، ومدير شرطة المديرية، بزيارة لروضة الشهداء بالمديرية، وجرى خلال الزيارة قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء العظماء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الله، وهم يدافعون عن سيادة الوطن وكرامة الشعب اليمني.

مُجددين العهد بمواصلة الجهاد على درب ونهج الشهداء حتى نيل الحرية والكرامة.

وعقب ذلك، حضر العميد علي حسين دبيش، فعالية تدشين ذكرى المولد النبوي الشريف بمديرية حفاش، وكان معه مدير الشؤون القانونية المقدم غاندي العبسي، ومدير الشؤون المالية المقدم عبدالرحمن جراد.

وأشار العميد علي حسين دبيش، في تصريح له عبر الاعلام الأمني بالمحافظة، إلى أهمية إحياء هذه الذكرى العظيمة، مؤكداً أهمية التمسك بالهوية الإيمانية والاستفادة من إحياء ذكرى المولد النبوي على صاحبها وآله أزكى الصلاة وأتم التسليم، باقتفاء سيرته العطرة والعمل بنهجه القويم، داعياً إلى المشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية بمناسبة مولد النبي الأعظم في جميع الساحات التي ستحددها اللجنة المنظمة للفعاليات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى