أخبار الأنشطة و الفعاليات

مناقشة آليات تعزيز الأداء الأمني في محافظة الحديدة

 
#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
23 ربيع الأول 1445 هـ

التقى مدير عام شرطة محافظة الحديدة اللواء عزيز الجرادي، بعقال حارات مدينة الحديدة.

وخلال الاجتماع بحضور مساعدَي مدير الأمن لشؤون الأمن والشرطة والأحياء العقيد عمر مقبلي، والعقيد مطهر الشراعي.. أشاد اللواء الجرادي بدور عقال الحارات في التعاون مع رجال الشرطة في ترسيخ الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وشدد على ضرورة استشعار المسؤولية الملقاة على عاتقهم والتحلي باليقظة الأمنية والتعاون مع رجال الأمن، والإبلاغ الفوري عن مقلقي السكينة العامة وأرباب السوابق والمشتبه بهم، والتعرف على هويات المستأجرين الجدد في الحارات.

وأشار اللواء عزيز الجرادي، إلى أهمية تركيب كاميرات المراقبة، لمالها من دور كبير في الكشف عن المتهمين بارتكاب الجرائم أو المشتبه بقيامهم بأعمال تخل بالأمن واقلاق السكينة العامة.. مؤكداً أهمية العمل كفريق واحد لإحباط كافة مخططات العدوان التي تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار.

كما حث اللواء الجرادي العقال على أهمية الإحسان إلى المواطنين، لخلق بيئة أمنة وتعزيز العلاقة بين الشرطة والمجتمع.

واستمع مدير عام شرطة المحافظة من العقال إلى شرح عن الصعوبات والإشكاليات التي تواجههم، ووجه بالعمل على معالجتها وإيجاد الحلول الممكنة لها.

من جانبهم أكد عقال الحارات بحضور ضابط الأمن والنظام بشرطة المحافظة المقدم طارق العزاني وعدد من ضباط الإدارة العامة، استعدادهم لمواجهة كافة التحديات، وافشال مخططات قوى العدوان ومرتزقتهم التي  تهدف إلى النيل من صمود وتماسك الجبهة الداخلية… كما اكدوا استمرارهم في القيام بالواجبات الموكلة إليهم على أكمل وجه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى