أخبار الأنشطة و الفعاليات

افتتاح مركز للتدريب والتوجيه في الإدارة العامة لشرطة حراسة المنشآت

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 ربيع الآخر 1445 هـ

افتتح مدير عام التدريب والتوجيه بوزارة الداخلية اللواء عبدالفتاح المداني ومعه مدير عام حرا.سة المنشآت وحماية الشخصيات العميد أحمد البنوس، ومدير إدارة التوجيه المعنوي العميد حسن الهادي مركز التدريب والتوجيه بالإدارة العامة لشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات.

وخلال الافتتاح أشاد اللواء عبدالفتاح المداني بجهود شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات واهتمامها وحرصها بالجانب الثقافي، ودور منتسبي شرطة حراسة المنشآت في حفظ الأمن والاستقرار وحماية الممتلكات العامة والخاصة.

وأستمع اللواء المداني من مدير عام شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات العميد أحمد البنوس، إلى شرح مفصل عن البرامج المعدة التي سيتم تقديمها للدارسين في مركز تدريب شرطة حراسة المنشآت.

كما قام اللواء المداني والعميد البنوس والعميد الهادي بجولة أطلعوا خلالها على أعمال التوسعة والترميم التي قامت بها إدارة التدريب والتوجيه بإدارة حراسة المنشآت، في المسجد الخاص بالإدارة العامة، وكذا صالة الدروس والاجتماعات والميادين الرياضية والعسكرية، وعنابر السكن المخصصة للملتحقين بالدورات والورش الأمنية والثقافية بالإدارة العامة.

من جانبه أكد مدير إدارة التوجيه بالإدارة العامة للتدريب والتأهيل العميد حسن الهادي، أهمية الدورات الثقافية التوعوية ودورها في تعزيز ارتباط رجل الأمن بالقران الكريم، وخلق وترسيخ الثقافة في نفوس منتسبي الشرطة.. مُنوهاً بأن الارتباط الوثيق بالقرآن الكريم هو العامل الرئيس في نجاح مهام رجل الأمن والمرجعية الأولى لتحديد طريقة تنفيذ مهامه الأمنية، وتقويم سلوكه في التعامل مع المجتمع ومع رفاقه في العمل، من خلال تجسيد الثقافة القرآنية في الواقع العملي.

حضر الافتتاح نائب مدير عام شرطة حراسة المنشآت العقيد يوسف الحوري، وعدد من القادة والأركان والمدراء والنواب ورؤساء الأقسام وعدد من ومنتسبي الإدارة العامة لشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى