أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

زيارة عيدية للمرابطين في محافظتي شبوة والبيضاء

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 شوال 1443 هـ‍
زار نائب مدير عام شرطة محافظة شبوة العقيد يحيى سالم الشريف وقائد النجدة بالمحافظة العقيد عبدالله العامري المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية وأفراد إدارة أمن محافظة شبوة في جبهات مكيراس ومديرية ناطع والنعمان بمحافظة البيضاء وعدد من النقاط الأمنية في عدد من المواقع في المحافظة.

وخلال الزيارة التي رافقهم فيها المقدم عبدالرحمن دحابه مدير  التدريب والتوجيه بإدارة شرطة شبوة والمقدم خالد الجنيد مدير الرقابة والتفتيش بإدارة شرطة المحافظة والمقدم عبدالكريم المقبول مدير التموين بإدارة شرطة محافظة شبوة والمقدم  فيصل البريهي مدير مكتب مدير امن شبوة .. نقل نائب مدير أمن شبوة ، للمرابطين  تهاني القيادة الثورية والقيادة السياسية ووزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي ومحافظ المحافظة اللواء الركن عوض محمد بن فريد العولقي بمناسبة عيد الفطر المبارك.

مشيدا بصمودهم المشرف في كل جبهات العزة والكرامة واصرارهم على قضاء العيد في جبهاتهم في مختلف المناطق كواجب وضرورة ملحة لليقظة والدفاع عن الوطن في كل الظروف.

بدورهم عبر المرابطون عن تقديرهم لهذه الزيارة .. مؤكدين بأنهم باعوا لله تعالى أرواحهم ومستمرين في أداء واجبهم أمام الله ولنصرة وطنهم وشعبهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى