أخبار الأنشطة و الفعاليات

الطب الوقائي يدشن المرحلة الثانية في مراكز الشرطة بمحافظة صنعاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 ذو القعدة 1444هـ

دشنت إدارة الطب الوقائي والعلاجي بقطاع الموارد البشرية والمالية في وزارة الداخلية المرحلة الثانية للحملة الطبية الشاملة في مراكز الشرطة بمحافظة صنعاء.

وفي التدشين أوضح مدير إدارة الطب الوقائي والعلاجي المقدم أكرم المداني أن الحملة الطبية تهدف لمعالجة جميع نزلاء مراكز التوقيف التابع لأقسام الشرطة في محافظة صنعاء ودعمهم بالأدوية وأدوات النظافة.

وأكد المداني إلى أن الحملة الطبية في مرحلتها الثانية مستمرة حتى تحقيق أهدافها في جميع المراكز والأقسام التابعة لوزارة الداخلية، وسيتم خلالها تقديم الخدمات الطبية وتوزيع مواد إيوائية لجميع النزلاء، وتحويل الحالات الطبية الحرجة للمستشفيات، يترافق معها بحملة نظافة وتثقيف صحي شاملة.

بدوره لفت رئيس الفريق الطبي الدكتور عبد الجبار الخولاني إلى أهمية الحملة التي سيرافقها حملة توعية وتثقيف صحي لجميع نزلاء مراكز التوقيف التابعة لمراكز الشرطة لتوعية الموقوفين بخطورة الإمراض الوبائية والمعدية وكيفية الوقاية منها.

من جانبهم عبر مدراء مراكز الشرطة عن شكرهم وتقديرهم للقائمين على الحملة ولكل الجهود التي تقوم بها إدارة الطب الوقائي والعلاجي في مراكز الشرطة والتي ستسهم في معالجة العديد من النزلاء وتقديم العلاجات اللازمة لهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى